المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «مطران المنوفية».. القيامة حياة أقوي من الموت

الأحد 28/أبريل/2019 - 08:14 م
«مطران المنوفية»..«القيامة
«مطران المنوفية»..«القيامة حياة أقوي من الموت»
المنوفية - راشد لاشين
طباعة
في إحتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيدة بمطرانية المنوفية، بشبين الكوم، وإستقبال المهنئين، بوفد من الكنيسة برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا"بنيامين" مطران المنوفية.

القيامة حياة أقوي من الموت

في تصريح لـ «بوابة المواطن» ،صرح نيافة الحبر الجليل الأنبا"بنيامين مطران المنوفية، بأن «فكرة    القيامة» موجودة في كل الأديان، لأن الله لم يخلق الأنسان لكي يموت، بل خلقه ليحي حياة خالدة، وبعد الخطيئة التي إرتكابها الأنسان، جعلها فاسدة، كان من الضروري أن يكون هناك إعلان عن حياة جديدة، ولكن في السماء وليس الأرض، وهذا ما نحتفل به اليوم، أن القيامة تعني حياة أقوي من الموت، أي لا يقوي عليها الموت.

شكر للرئيس السيسي

وأعرب الأنبا «بنيامين» علي شكره وتقديره للرئيس «عبد الفتاح السيسي»، مؤكدًا علي أنه بالفعل رئيسًا لكل المصريين، ولم يفرق بين شخص وأخر، بل وعلمنا أننا جميعًا شخص واحد، علينا واجبات يجب أن نفعلها، ولنا حقوق نحصل عليها، كما يتعامل مع المسجد مثل الكنيسة، ويوحد فكر المصريين ويتعامل معهم جميعًا، ولذلك نجحت مسيرة العطاء ونتيجة الأستفتاء أكد ذلك.


رسالة إلي الأرهاب
ووجه مطران المنوفية، رسالته إلي الأرهاب، بأنه لاينال منا، بل سيزيدنا قوة وترابط، مشيرًا إلي أن الأرهاب دليل الكراهية، والكراهية تجلب الموت، والمجبة تجلب الحياة، ورسالتنا نشر المحبة في كل مكان، للقضاء علي الأرهاب.

تهنئة وشكر لكل المصريين
وقدم الأنبا "بنيامين" التهنئة لكل المصريين، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارات، التى تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة، مؤكدًا أن مصر ستظل دائما رمزًا للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافه، مؤكدًا أن مصر تعيش في أزهي عصورها وأن جميع الشعب المصري متساون في الحقوق والواجبات فالكل شركاء في بناء الوطن يتطلعون سويا إلي أفاق المستقبل لغد أفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads