المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرقام تكشف فرق شاسع بين البرغوث ومحمد صلاح

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:47 م
ميسي وصلاح
ميسي وصلاح
السيد حامد
طباعة

اقتربت المواجهه المرتقبه والتي ينتظرها الجميع بين برشلونة وليفربول ، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسسعة مساءَ، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه الفرعون المصري محمد صلاح، أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق لهما أن تواجها في مباراة روما وبرشلونة بدور المحموعات في دوري أبطال أوروبا عام 2015، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واستطاع صلاح وميسي أن يخوضو موسماً استثنائياً، حيث نجح كل منهما بلعب دوره الرئيسي مع فرقهما في تجاوز جميع الصعوبات، والوصول للمرحلة قبل الأخيرة من البطولة.

وبالمقارنة سجل ميسي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 10 أهداف في 8 مباريات، وصنع 3 تمريرات حاسمه، بينما اكتفى صلاح بـ 4 أهداف فقط، سجل هدفين في مباراة النجم الصربي، وهدف في شباك نابولي الإيطالي وبورتو البرتغالي، وصنع تمريرتين حاسمتين أمام بايرن ميونخ وبورتو.

ولم يتعرض ميسي لأي هزيمة خلال هذا الموسم على عكس صلاح الذي تعرض للهزيمة في ثلاث مواجهات، أمام نابولي والنجم الأحمر وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو، في الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads