المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرقام تكشف فرق شاسع بين البرغوث ومحمد صلاح

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:47 م
ميسي وصلاح
ميسي وصلاح
السيد حامد
طباعة

اقتربت المواجهه المرتقبه والتي ينتظرها الجميع بين برشلونة وليفربول ، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسسعة مساءَ، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه الفرعون المصري محمد صلاح، أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق لهما أن تواجها في مباراة روما وبرشلونة بدور المحموعات في دوري أبطال أوروبا عام 2015، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واستطاع صلاح وميسي أن يخوضو موسماً استثنائياً، حيث نجح كل منهما بلعب دوره الرئيسي مع فرقهما في تجاوز جميع الصعوبات، والوصول للمرحلة قبل الأخيرة من البطولة.

وبالمقارنة سجل ميسي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 10 أهداف في 8 مباريات، وصنع 3 تمريرات حاسمه، بينما اكتفى صلاح بـ 4 أهداف فقط، سجل هدفين في مباراة النجم الصربي، وهدف في شباك نابولي الإيطالي وبورتو البرتغالي، وصنع تمريرتين حاسمتين أمام بايرن ميونخ وبورتو.

ولم يتعرض ميسي لأي هزيمة خلال هذا الموسم على عكس صلاح الذي تعرض للهزيمة في ثلاث مواجهات، أمام نابولي والنجم الأحمر وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو، في الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads