المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«متفوتش الفرصة».. السكة الحديد تطلق غدًا قطار المفاجآت

الأحد 28/أبريل/2019 - 06:02 م
السكة الحديد- قطار
السكة الحديد- قطار المفاجآت
مروة سرحان
طباعة
تستعد هيئة سكك حديد مصر، غدا الاثنين، لإطلاق قطار المفاجآت من محطة رمسيس بالقاهرة ؛ وذلك في تمام الساعة 5:45 صباحًا بمناسبة الاحتفال بيوم شم النسيم 2019.

قطار المفاجآت
ومن المقرر أن يتجه قطار المفاجآت، غدا الاثنين إلى إحدى المدن الساحلية بالوجه البحري بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم 2019.

كما يتجه القطار نحو مدينة الإسكندرية، ومن المنتظر أن يكون خط سيره «محطة رمسيس- طنطا- دمنهور»، أما إذا اتجه إلى محطة بورسعيد سيكون خط السير «محطة رمسيس- بنها- الزقازيق- أبوحماد- التل- الاسماعيلية».

اقرأ أيضًا: انفوجراف | 6 معلومات عن قطار المفاجآت في شم النسيم 2019

علمًا أن قطار المفاجآت الذى تطلقه هيئة سكك حديد مصر، يتكون من 10 عربات درجة ثانية مميزة ويبلغ سعر التذاكر خلال رحلتى الذهاب والعودة 15 جنيها للفرد و10 جنيهات للأطفال.

وقامت هيئة سكك حديد مصر بوضع عدد من التنبيهات لركاب قطار المفاجآت والتى تمثلت في الآتى:
- لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأى قطار أخر
- التذكرة المباعة لاترد حال استعمالها
- لا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملى التذاكر المنصرفة عليه تقدًا
- من يخالف ذلك يحصل منه أجرة السفر كاملة بلاضافة الى المصاريف الاضافية المقررة

جدير بالذكر أن المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، أكد أن هذه الخدمة تقدم سنوياً لمشاركة جمهور الركاب فى الاحتفالات بهذا اليوم ومساهمةً منها فى إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة كما تم التنبيه على نظار ومعاونى المحطات وخدمة العملاء بإعلان الركاب بموعد قيام القطار فى رحلتى الذهاب والعودة ومن خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads