المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«متفوتش الفرصة».. السكة الحديد تطلق غدًا قطار المفاجآت

الأحد 28/أبريل/2019 - 06:02 م
السكة الحديد- قطار
السكة الحديد- قطار المفاجآت
مروة سرحان
طباعة
تستعد هيئة سكك حديد مصر، غدا الاثنين، لإطلاق قطار المفاجآت من محطة رمسيس بالقاهرة ؛ وذلك في تمام الساعة 5:45 صباحًا بمناسبة الاحتفال بيوم شم النسيم 2019.

قطار المفاجآت
ومن المقرر أن يتجه قطار المفاجآت، غدا الاثنين إلى إحدى المدن الساحلية بالوجه البحري بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم 2019.

كما يتجه القطار نحو مدينة الإسكندرية، ومن المنتظر أن يكون خط سيره «محطة رمسيس- طنطا- دمنهور»، أما إذا اتجه إلى محطة بورسعيد سيكون خط السير «محطة رمسيس- بنها- الزقازيق- أبوحماد- التل- الاسماعيلية».

اقرأ أيضًا: انفوجراف | 6 معلومات عن قطار المفاجآت في شم النسيم 2019

علمًا أن قطار المفاجآت الذى تطلقه هيئة سكك حديد مصر، يتكون من 10 عربات درجة ثانية مميزة ويبلغ سعر التذاكر خلال رحلتى الذهاب والعودة 15 جنيها للفرد و10 جنيهات للأطفال.

وقامت هيئة سكك حديد مصر بوضع عدد من التنبيهات لركاب قطار المفاجآت والتى تمثلت في الآتى:
- لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأى قطار أخر
- التذكرة المباعة لاترد حال استعمالها
- لا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملى التذاكر المنصرفة عليه تقدًا
- من يخالف ذلك يحصل منه أجرة السفر كاملة بلاضافة الى المصاريف الاضافية المقررة

جدير بالذكر أن المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، أكد أن هذه الخدمة تقدم سنوياً لمشاركة جمهور الركاب فى الاحتفالات بهذا اليوم ومساهمةً منها فى إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة كما تم التنبيه على نظار ومعاونى المحطات وخدمة العملاء بإعلان الركاب بموعد قيام القطار فى رحلتى الذهاب والعودة ومن خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads