المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهور نجم المصري البورسعيدي في المران بعد العودة من ألمانيا

الأحد 28/أبريل/2019 - 05:00 م
اسلام صلاح مدافع
اسلام صلاح مدافع المصري
محمد الفيومي
طباعة

ظهر إسلام صلاح، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، بمران الفريق اليوم بإستاد بورسعيد استعدادًا لمواجهة الجولة الحادية والثلاثين ضد فريق وادي دجلة.


أجري الجراحة للمرة الثانية بعد خطأ في المرة الأولي


كان ذلك في مران فريق النادي المصري البورسعيدي ضمن استعداداته لمباراة  الجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره وادي دجلة والمقرر إقامتها على استاد الجيش بالسويس في الثامنة مساء بعد غد الثلاثاء.

 

ويعد هذا الظهور الأول للاعب بعد عودته من ألمانيا إثر إجرائه جراحة الرباط الصليبي للمرة الثانية.

 

وعانى إسلام من معالجته بطريقة خاطئة بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي له للمرة الأولى والتي أصيب بها في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم  والتي نجح فيها الأهلي فى الفوز على الفريق البورسعيدى بثنائية نظيفة .



وحرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدى على الاجتماع باللاعب والشد من أزره لتركيزه خلال فترة العلاج الطبيعي التي سيخضع لها للعودة سريعا للملاعب دون التأثر سلبيا بما حدث له من سوء توفيق.


أعلن المدير الفني للمصري البورسعيدي قائمة المباراة

وأعلن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، الكابتن إيهاب جلال قائمة لاعبيه للانضمام للمعسكر المغلق الذي يبدأ بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة؛ استعدادًا لمباراته بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره وادي دجلة والمقرر إقامتها على استاد الجيش بالسويس في الثامنة مساء بعد غد الثلاثاء.


 كان النادى الأهلي قد  نجح فى الفوز على الفريق البورسعيدى بثنائية نظيفة، ضمن مباراة مؤجلة من  الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز ، أحرز الهدفين صالح جمعه والتونسي علي معلول من ركلة جزاء.



اقرأ ايضًا:فيديو| الأهلي يضرب المصري بثنائية ويصعد للمركز الثاني في الدوري

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads