المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي

الأحد 28/أبريل/2019 - 06:29 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على وقوف لاعبي فريقي مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة اليوم الأحد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي الكونفدرالية الافريقية.

تصريحات قيس عاشور عن مباراة الزمالك ضد النجم

وحسب ما أكده قيس عاشور المتحدث الرسمي للنادي التونسي، في تصريحات صحفية، تم نشرها عبر الحساب الرسمي للفريق التونسي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لقد تم إخبارنا بكل حزن وأسى عن وفاة ما يقرب من 15 عاملة تونسية في حادث مروري، لذلك خاطبنا الاتحاد الإفريقي للموافقة على الوقوف دقيقة حداد على روح الضحايا قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي».

وتابع عاشور: «الاتحاد الإفريقي وافق على طلبنا، وبالنسبة لاستقبال جماهيرنا للفريق عقب عودتنا لسوسة سيكون خاليًا من اي احتفالات على الرغم من وجود نية مسبقة للاحتفال بعد الفوز على الهلال السعودي والتتويج بالبطولة العربية، إلا أن هذه الحادثة ألغت كل تلك الترتيبات، وأصبحنا في حالة حداد».

وأتم عاشور: «إدارة النادي الساحلي ستتبرع بدخل مباراة الإياب أمام الزمالك كاملًا لعائلات ضحايا الحادث المروري الأليم».

وحرصت الآلف من جماهير الفارس الأبيض على مؤازرة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، حيث تواجدوا في مقر نادي القلعة البيضاء.


وجاء حضور جماهير الفارس الأبيض استعدادًا للتوجه إلى برج العرب لمساندة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي خلال المواجهة المرتقبة والمقرر لها التاسعة مساء.

ووفرت إدارة النادي حافلات لنقل الأعضاء والجماهير وتابع رئيس النادي جميع الإجراءات والاطمئنان على تحرك الحافلات بنفسه، قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي.

وفي سياق متصل حفز رئيس الأبيض، السويسري كريستيان جروس، وطالبه بضرورة تحقيق الفوز، في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي قبل السفر لتونس، مؤكدًا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين، للفوز في مباراة الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

كما حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة صريحة وواضحة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ومشاركته في المباريات، قبل مواجهة النجم الساحلي.

وأوضح رئيس الزمالك لجروس أن كهربا تقل خطورته بشكل كبير عندما يشارك كبديل والأفضل هو تواجده منذ البداية حتى يستفيد منه الفريق بشكل أفضل، مشددًا على ضرورة مشاركته منذ البداية وعدم وضعه كبديل، لانه يكون أقل ولا يفيد الفريق وقوته تكمن في وجوده منذ البداية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads