المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر المقاصة: لا نفكر في مدرب جديد في الموسم الحالي

الأحد 28/أبريل/2019 - 06:31 م
فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة
محمد الفيومي
طباعة

 مصر المقاصة يدعم مدربه المؤقت جمال عمر وينفي التفاوض مع مدير فني جديد خلفًا للكابتن طلعت يوسف قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.



النادي أصدر بيانًا رسميا شدد خلاله علي ثقته في الجهاز الحالي


أكد نادي مصر المقاصة في بيان رسمي  نفيه ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن التفاوض من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلفا للراحل مؤخرا عن الفريق الكابتن طلعت يوسف.


وأوضح نادي مصر المقاصة أن الأستاذ  محمد مجد عضو مجلس الإدارة  عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة جمال عمر ووليد هويدي مدير الكرة لمطالبتهم بالتركيز الشديد  قبل مواجهة بيراميدز وعدم الالتفات للشائعات الجارية.

ويستضيف نادي مصر المقاصة فريق بيراميدز بعد غدٍ الثلاثاء ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري المصري علي ملعب المقاولون العرب.


وأكد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام ثقته في إمكانيات الجهاز الفني باعتبارهم من أبناء النادي، كما شدد على عدم الدخول في مفاوضات مع أي مدير فني حتي نهاية الموسم الجاري.


وشدد المقاصة، أن ما يتردد عن التفاوض مع مختار مختار أو أحمد حسام ميدو أو طارق يحيى أو خالد جلال، كلها مجرد إجتهادات لا أساس لها من الصحة وأن مجلس نادي مصر المقاصة يكن كل التقدير والاحترام لهؤلاء المدربين الكبار.


وأتم المقاصة بيانه بأن مجلس الإدارة لن يتسرع في التعاقد مع مدرب جديد خاصة وأن الدوري يقترب من نهايته وهناك فترة توقف مقبلة بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب الوطني والمشاركة في أمم إفريقيا.


كان المدير الفني لنادي مصر المقاصة الكابتن طلعت يوسف قد قدم إستقالته عقب سلسلة من النتائج المخيبة للفريق والتي أبعدته عن المنافسة علي المركز الرابع بشكل كبير، والتي أنتهت بتعادل سلبي مع فريق الإتحاد السكندري.


اقرأ ايضًا: النجم الساحلي ضد الزمالك|تعرف على خطة «لومير»أمام الأبيض

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads