المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوبي يصنع أطول سيجار في العالم بطول 90 مترا ويهديه لكاسترو

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 10:22 م
طباعة
حطم صانع سيجار كوبي يوم الجمعة الرقم القياسي المسجل باسمه وصنع أطول سيجار في العالم حيث بلغ طوله 90 مترا بما يوازي طول ملعب لكرة القدم وأهداه للزعيم الكوبي السابق فيدل كاسترو بمناسبة عيد ميلاده التسعين.

كان كاسترو الذي تولى السلطة في ثورة عام 1959 وحكم البلد لنحو نصف قرن يشاهد كثيرا وهو يدخن سيجار لانسيرو الطويل النحيف حتى إقلاعه عن التدخين في عام 1985.

وقال خوسيه كاستيلار كايرو الشهير باسم "كويتو" والذي فاز بالرقم العالمي خمس مرات في السابق "أود أن أهدي هذه للقائد المحبوب فيدل كاسترو."

وتفيض كوبا بالتهاني لكاسترو الذي يحتفل بعيد ميلاده التسعين يوم السبت. وتبرع 90 شخصا بالدم في وقت سابق يوم الجمعة في مدرسة صغيرة في منطقة ارتميسا تكريما للزعيم السابق.

وحطم كويتو رقمه السابق المسجل بنحو 82 مترا بسيجاره الجديد الذي احتاج لصناعته عشرة أيام ومساعدة عدد من الأشخاص في حصن يعود للاستعمار الاسباني على خليج هافانا.

والسيجار أشهر منتجات كوبا منذ شاهد كريستوفر كولومبس السكان الأصليين يدخنون أوراق التبغ الملفوفة عندما أبحر إلى الجزيرة الواقعة بمنطقة الكاريبي في عام 1492.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads