المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة بنها توضح أسباب زيارة شعبان عبد الرحيم للمستشفى الجامعي

الأحد 28/أبريل/2019 - 08:37 م
جامعة بنها - شعبان
جامعة بنها - شعبان عبد الرحيم
محمد أيمن سالم
طباعة
كشفت جامعة بنها، عن الأسباب التى جعلت المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، يقوم بزيارة المستشفى الجامعي.

جامعة بنها
وأشادت جامعة بنها، بالطلب الذى تقدم به المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، بزيارة المستشفي الجامعي، خاصة بعد انتشار عدة صور له داخل المستشفي على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأشارت جامعة بنها، في بيانًا لها نشرته، اليوم الأحد، إلى أن المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم تواجد في مستشفي بنها الجامعي من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية داخل المستشفى والتقى بعدها برئيس الجامعة وعميد كلية الطب.

وأوضحت أن أطباء المستشفى الجامعي قاموا بأداء واجبهم المهني تجاه شعبان عبد الرحيم، حيث تم إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية العامة والمتخصصة.

كما تذكرت جامعة بنها أنه عقب انتهاء جميع الفحوصات عرض شعبان عبد الرحيم إقامة حفلاً خيريًا في إستاد بنها الرياضي على أن يخصص عائده بالكامل لصالح المستشفي الجامعي، وذلك بعد ما شاهد حجم وأعداد المرضى المترددين على الأقسام العلاجية المختلفة.

يأتي هذا في إطار المجهودات التى يوليها الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اهتمامًا كبيرًا بالمستشفى الجامعي منذ اللحظة الأولى لتوليه المسئولية حيث قرر أن تكون المستشفى من أول اهتماماته في أول يوم عمل له بجامعة بنها.

ولهذا حرص رئيس جامعة بنها، على تطوير المستشفى الجامعي باعتبارها واجهة الجامعة الأولى للمجتمع، ودعمها لاستمرار تقديمها خدمة طبية وتعليمية متميزة خاصة أن المستشفى تقدم خدماتها ليس لأهالي القليوبية فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads