المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر

الأحد 28/أبريل/2019 - 09:27 م
الزمالك والنجم
الزمالك والنجم
أنس عبدالغني
طباعة
يبحث عشاق القلعة البيضاء عن مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر في مواجهة نارية باستاد برج العرب ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر

ويقدم بوابة المواطن مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر المرتقبة والتي حرصت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب استاد برج العرب على الهتاف للاعبي الأبيض قبل مواجهة النجم الساحلي لشد من أزرهم قبل اللقاء المرتقب،

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملعب الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة النجم الساحلي بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وتنطلق مباراة الزمالك والنجم الساحلي في التاسعة مساء اليوم والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق نتيجة طيبة قبل مباراة العودة لاستمرار مشواره بالبطولة.

وكان قد أعلن السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأبيض عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

جاء التشكيل الأبيض الذي سيخوض مباراة الزمالك والنجم الساحلي كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا

خط الهجوم: عمر السعيد


وبدأت جماهبر الفارس الأبيض في التوافد على ملعب برج العرب، لمؤازرة الزمالك ضد النجم الساحلي، ضمن مواجهات ذهاب نص نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جماهير الزمالك تتوافد على ملعب برج العرب

وشهدت عمليات دخول الجماهير عبر البوابات مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي، خضوعهم للتفتيش الذاتي من قبل قوات الأمن في محيط ملعب استاد برج العرب.

ويستضيف ملعب برج العرب، في التاسعة مساء اليوم الأحد، مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى بث مباشر ، في وجود عدد كبير من جماهير الفارس الأبيض، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريفية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads