المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صراع الدراما» في رمضان 2019| «السقا ضد ممدوح.. والمصري يواجه رمضان»

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 05:36 م
احمد السقا وحمد ممدوح
احمد السقا وحمد ممدوح
إسماعيل محمد
طباعة
لم يتبق سوى أيام قلائل وينطلق موسم مسلسلات رمضان 2019، والذي من المنتظر أن يشهد هذا العام صراعات ثنائية قوية بين أبطال الأعمال المشاركة في هذا الموسم.

أول هذه الصراعات يجمع بين الفنان أمير كرارة، والفنان هشام سليم، في مسلسل «كلبش 3»، والذي تدور أحداثه حول تقدم الضابط سليم الأنصاري، باستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلى عداوة وصراعات.

مسلسل «كلبش 3» من بطولة الفنان أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

الصدام الثاني بين الفنان ياسر جلال، والفنان فتحي عبد الوهاب، خلال أحداث مسلسل «لمس أكتاف»، وتدور أحداث العمل في أجواء من الأكشن، حول تورط الملاكم أدهم «ياسر جلال» في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة والعدول عن طريق الشر، رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا، ومنهم الفنان فتحي عبد الوهاب، الذي يدخل في صراع كبير معه.

مسلسل «لمس أكتاف»، بطولة كل من حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هاجر الشرنوبي، كرم جابر، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي.

هناك صراع لا يقل إثارة عن ما سبق وهو صدام الفنان أحمد السقا، مع الفنان محمد ممدوح، في مسلسل «ولد الغلابة»، الذي يظهر السقا من خلاله في شخصية رجل صعيدي يعاني من الفقر ويضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية هو أن يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات، وتدفعه الأقدار للدخول في صراع مع الفنان محمد ممدوح.

مسلسل «ولد الغلابة» يشارك فيه أيضًا كل من إنجي المقدم، مي عمر، إدوارد، صفاء الطوخي، هبة مجدي، كريم عفيفي، ريم سامي، هادي الجيار، فايق عزب، عبدالرحيم حسن، عفاف رشاد، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، ومن إنتاج صادق الصباح.

ومن المنتظر أن نشاهد صراعًا كبيرًا بين الفنان محمد رمضان، والفنان ماجد المصري، في مسلسل «زلزال»، ويتناول العمل قصة رجل يقوم بشراء منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وفي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع «ماجد المصرى» يماطل حتى يقع زلزال 1992، وينهار البيت على عائلته.

ويأبى البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى «محمد رمضان»، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالى الأحداث.

مسلسل «زلزال» من بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، حلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وحسام داغر، وأحمد صيام، ومن إخراج إبراهيم فخر.

ويشهد سباق مسلسلات رمضان كذلك صراعًا بين الفنان هيثم أحمد زكي، ومحمد رجب، في مسلسل «علامة استفهام»، وأحداثه تدور في إطار من الغموض وطرح العديد من علامات الاستفهام، فهناك شخص يدعي مصطفى «محمد رجب»، يعمل باحثًا في مجال الأدوية، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثًا مصريًا لديه بحث يخلص البشرية من بعض الأمراض المزمنة، فتحاول تلك المنظمة الضغط عليه لتأخذ منه هذا البحث، حتى إنها خطفته فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل «مقلب زبالة وخردة»، حتى يتم الانتهاء من البحث العلمي.

ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها، وخلال تلك الأحداث ينشب صراع بينه وبين الفنان هيثم أحمد زكي.

مسلسل «علامة استفهام»، يشارك في أحداثه أيضًا الفنان محمد رجب، ميرهان حسين، إدوارد، هبة الأباصيري، عبدالرحمن أبو زهرة، جيهان خليل، نورهان، محمود البزاوي، هيثم أحمد زكي، سلمى حسن، إسلام حافظ، جينا سليم، محمد نجاتي، يسرا المسعودي، جوليا شواشي، مؤمن نور، كريم عبدالخالق، تأليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش وإنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads