المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملعب برج العرب يحتفل بتتويج يد الزمالك بلقب الدوري

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:50 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
حرصت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات استاد  برج العرب على الاحتفال بفريق كرة اليد قبل مواجهة النجم الساحلي، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق اليد قد حقق الفوز على منافسه النادي الأهلي 21/18 ليتوج بالبطولة مساء اليوم، حيث قامت الجماهير بالهتاف لنجوم فريق اليد في الملعب احتفالا بتتويجهم بالبطولة كما قامت هيئة الاستاد بتقديم التهنئة للنادي في الإذاعة الداخلية للملعب.

جاء ذلك خلال اجراء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمليات الإحماء والتسخين على ملعب برج العرب استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملعب الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة النجم الساحلي بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق نتيجة طيبة قبل مباراة العودة لاستمرار مشواره بالبطولة.

أعلن السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأبيض عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

جاء التشكيل الأبيض الذي سيخوض مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا

خط الهجوم: عمر السعيد

وبدأت جماهبر الفارس الأبيض في التوافد على ملعب برج العرب، لمؤازرة الزمالك ضد النجم الساحلي، ضمن مواجهات ذهاب نص نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جماهير الزمالك تتوافد على ملعب برج العرب
وشهدت عمليات دخول الجماهير عبر البوابات لمشاهدة مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي، خضوعهم للتفتيش الذاتي من قبل قوات الأمن في محيط ملعب استاد برج العرب.

ويستضيف ملعب برج العرب، في التاسعة مساء اليوم الأحد، مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي، في وجود عدد كبير من جماهير الفارس الأبيض، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريفية.

وحرصت الآلف من جماهير الفارس الأبيض على مؤازرة الزمالك ضد النجم الساحلي، حيث تواجدوا في مقر نادي القلعة البيضاء.

وجاء حضور جماهير الفارس الأبيض استعدادًا للتوجه إلى برج العرب لمساندة الزمالك ضد النجم الساحلي خلال المواجهة المرتقبة والمقرر لها التاسعة مساء.

ووفرت إدارة النادي حافلات لنقل الأعضاء والجماهير وتابع رئيس النادي جميع الإجراءات والاطمئنان على تحرك الحافلات بنفسه، قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي.

وفي سياق متصل حفز رئيس الأبيض، السويسري كريستيان جروس، وطالبه بضرورة تحقيق الفوز، في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي قبل السفر لتونس، مؤكدًا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين، للفوز في مباراة الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

كما حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة صريحة وواضحة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ومشاركته في المباريات، قبل مواجهة النجم الساحلي.

وأوضح رئيس الزمالك لجروس أن كهربا تقل خطورته بشكل كبير عندما يشارك كبديل والأفضل هو تواجده منذ البداية حتى يستفيد منه الفريق بشكل أفضل، مشددًا على ضرورة مشاركته منذ البداية وعدم وضعه كبديل، لانه يكون أقل ولا يفيد الفريق وقوته تكمن في وجوده منذ البداية.

كان الزمالك صعد إلى الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية بعد تخطيه فريق حسنية أغادير المغربي، بالدور ربع النهائي بالبطولة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads