المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|محافظ بورسعيد يتفقد احتفالات ليلة شم النسيم ويهنئ المواطنين

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:47 م
محافظ بورسعيد يتفقد
محافظ بورسعيد يتفقد احتفالات ليلة شم النسيم
جهندا عبد الحليم
طباعة
أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء هشام خطاب مدير الأمن، جولات تفقدية ميدانية سيرا علي الأقدام استمر لاكثر من ساعة بمناطق احتفالات المواطنين بليلة شم النسيم 2019.

رافق محافظ بورسعيد ومدير الأمن خلال جولاتهما الميدانية الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة وقيادات المحافظة التنفيذية.

محافظ بورسعيد يتفقد احتفالات ليلة شم النسيم
وتبادل المحافظ والقيادات التهنئة مع المواطنين بعيد الربيع وشم النسيم 2019 ؛ كما تبادل المحافظ في أكثر من موقع احاديت ودية مع الأسر المتواجدة في الحدائق العامة ومنطقة احتفالات الاليمبيات عند مسرح خضير وبشارع الدقهلية.

ووجه المحافظ خلال جولته في شارع الثلاثيني بإزالة الاشغالات الموجودة علي جانبي الشارع قبل دخول موسم رمضان لمنع الاختناقات التي تحدث في الشارع خلال شهر رمضان.

وانهي المحافظ الجولة في أجواء أكثر من رائعة؛ وسعادة من المواطنين بوجود المحافظ معهم في هذه الاحتفالات وتمني لهم قضاء اجازة سعيدة ويوم طيب في شم النسيم.

وقد استقبلت الحدائق العامة الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد، وذلك بالتزامن مع اعياد الربيع، وشم النسيم، حيث قام الاطفال بلعب كرة القدم، وحرص الأهالي علي الاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الخلابة.

وكانت شوارع محافظة بورسعيد، قد شهدت مساء أمس الأحد إحتفالات كبيرة، وذلك بالتزامن مع إحتفالات شم النسيم واعياد الربيع؛ حيث حرص الآلاف من ابناء المدينة علي حضور مهرجان الألمبي، وعلي نغمات السمسمية يتمتع المواطنين بالمهرجان، وسط سعادة كبيرة من الأطفال.

ناقش الفنان محسن خضير، مشكلة الطلاق، وارتفاع نسبتها واسبابها، وذلك كعادة المهرجان الذي بدأ لمهاجمة الاحتلال الاسرائيلي وتطور بعدها ليناقش مشكلات مجتمعية.

وناقش الفنان "السعيد" قضية جحود الأبناء ضد الاباء ورفع إلي مالوش خير في أهله مالوش خير في حد.

وقال السعيد في تصريحات صحفية ان دمي الألمبي هذا العام تناقش ظاهرة سيئة ظهرت مؤخرًا في المجتمع المصري، وهي ظاهرة جحود الأبناء للأباء والأمهات وتركهم في دار المسنين أو إهمالهم وعدم السؤال عليهم بمجرد وصولهم إلي سن الكهل، وهي ظاهرة يرفضها المجتمع والدين.

واشار الفنان محمد السعيد الي انه استلهم الفكرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك من خلال المبادرة التي أطلقها الرئيس "حياة كريمة" لانقاذ المشردين من الشوارع.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads