المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع 11 سيارة مجهولة الهوية.. أبرز جهود الإدارة العامة للمرور

الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:54 ص
رفع 11 سيارة مجهولة
رفع 11 سيارة مجهولة
طارق طلبة
طباعة
قامت الإدارة العامة للمرور ، بـرفع 11 سيارة ودراجة بخارية متروكة في الشوارع مجهولة الهوية، خشية استخدامها  فى عمليات إرهابية.

الإدارة العامة لمرور الجيزة ترفع 11 سيارة مجهولة الهوية
شنت الإدارة العامة للمرور خلال الـ 24 ساعة الماضية، حملات مرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، بالتنسيق مع الأحياء و الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية.

قامت الإدارة العامة للمرور خلال الـ24 ساعة الماضية، من رفع 11 سيارة مجهولة الهوية، وقامت بتسليم 3 سيارات لمالكيها، و احتجزت 5 سيارات بالأقسام والمراكز، وقامت برصد 3 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .

كما قامت الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية على الطرق والمحاور الرئيسية،أثناء احتفال المواطنين بأعياد شم النسيم، كما تم تكثيف التواجد المروري الفعّال لأي حادث طارئ والتواصل مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وذلك لرصد كافة المخالفات المرورية بكل أنواعها، والتعاون مع كل مخالفي قواعد وآداب المرور.


كما تعمل الإدارة العامة للمرور على إزالة كل الأعطال والحوادث المرورية، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها التي من شأنها أن تعيق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتتسبب في حدوث ازدحامات مرورية، لتسهيل حركة السير ليصل المواطنين إلى أماكن مقصدهم في أسرع وقت.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا:الإدارة العامة للمرور تكثف من حملاتها أثناء أعياد شم النسيم

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads