المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الإثنين 29 أبريل 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:51 ص
حركة مرور
حركة مرور
طارق طلبة
طباعة
تشهد حركة المرور بشوارع ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الإثنين 29 أبريل، انتظاما بـ« حركة المرور» وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، أثناء الاحتفال بأعياد شم النسيم.

انتظام مروري أعلى كوبرى 6 أكتوبر
وشهد كوبرى 6 أكتوبر، انتظامًا في حركة مرور السيارات في الاتجاهين، بينما ظهرت كثافة محدودة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط البلد، وصولًا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

و انتظمت حركة مرور السيارات أعلى كوبرى 15 مايو، للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولًا إلى وسط البلد ، في ظل تواجد أمني على الكوبري استعدادا لاحتفال المواطنين بأعياد شم النسيم.

كثافات محدودة أعلى الدائري
و ظهرت بعض الكثافات المرورية على الطريق الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، بينما ظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم و كثافات مرورية متقطعة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

وفي السياق ذاته، شهد أعلى طريق المحور، كثافات محدودة في حركة مرور السيارات، للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري و كثافات متحركة في حركة السيارات بصلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث، وظهرت وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.


وشهد أعلى محور 26 يوليو أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات متوسطة، بينما ظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.


اقرأ من هنا:الإدارة العامة للمرور تكثف من حملاتها أثناء أعياد شم النسيم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads