المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شم النسيم 2019| تعزيزات أمنية بمحيط الحدائق والمتنزهات

الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:18 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
شهدت كافة مديريات الأمن بجميع انحاء الجمهورية صباح اليوم الإثنين، انتشارًا تعزيزات أمنية مُكثفه بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت العامة وبمحيط الحدائق والمتنزهات، للتعامل الفوري مع أي حادث طارئ بإمكانه أن يعكر صفو أجواء الاحتفال بأعياد شم النسيم.

شملت خطط الأجهزة الأمنية تكثيف التواجد الأمني وتعيين نقاط ملاحظة الحالة، وفرض طوق أمني في محيط المنشآت العامة التي سوف يلجأ لها المواطنون للاحتفال بأعياد شم النسيم، وذلك من خلال تسيير الأطواف الأمنية والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين.

وقامت وزارة الداخلية بالدفع بقوات بحثية وخدمات سرية بكافة مديريات الأمن، فضلًا عن نشر خدمات الشرطة النسائية للمشاركة في عمليات الفحص والتأمين أثناء الاحتفال بأعياد شم النسيم، هذا وقد تمت الاستعانة بعناصر من إدارة تدريب كلاب الأمن والحراسة لتفتيش محيط المنشآت وتمشيطها، والتواجد الميداني لكافة المستويات الإشرافية والقيادية لمتابعة فعاليات الأداء الأمني.


وتواصل وزارة الداخلية تأكيدها على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنون بأجواء الاحتفالات، من خلال التصدي الحازم والحاسم لأي صورة من صور الخروج على القانون، وتهيب بالجميع الالتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

اقرأ من هنا: الإدارة العامة للمرور تكثف من حملاتها أثناء أعياد شم النسيم

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads