المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تطبيق واتس آب يقدم 3 نصائح للمستخدمين.. يا مدلعنا يا مهنينا

الإثنين 29/أبريل/2019 - 05:49 م
تطبيق واتس آب
تطبيق واتس آب
ندى محمد
طباعة
مازال تطبيق واتس آب يفاجئنا بالعديد من المزايا والتقنيات، لا يعرفها الكثيرون حتى الآن، وهذه الأمور قد تسهل علينا العديد من الأشياء مثل مراسلات الأشخاص دون أن تسجل أسماءهم على الهاتف.

روابط تطبيق واتس آب الخاصة:

قد يوفر تطبيق واتس آب طريقة رسمية للتواصل برقم غير محفوظ، فيمكنك أن تستخدم محادثة مع أي رقم من خلال الانتقال إلى عنوان الويب https:wa.mephonenumber، بينما تستبدل الجزء الأخير بالرقم الكامل، وبرمز البلد والمنطقة، ولكن بدون أي + أو - أو () أو 00.

روابط مختصرة:

تمعظم تطبيقات Android تستخدم روابط wa.me دون كتابة عنوان URL أو المرور عبر متصفح الويب أولًا، يمكنك ببساطة إدخال رقم الهاتف، والنقر فوق زر تم، ويتم نقله إلى دردشة تم إنشاؤها حديثًا في WhatsApp ويكون من ضمن هذه التطبيقات، يعتبر Click to chat فهو الأفضل حيث لا يتطلب منك أي أذونات لـ واتس آب.

نسخ الرقم:

بالتأكيد هذه الطريقة هي الأسهل والأسرع للكثير من الأشخاص، فإذا كنت تمتلك رقم هاتف في أي تطبيق، كل ما عليك هو تحديد الرقم والوقوف عليه، وفي هذه الحالة ستظهر لك قائمة تتضمن نسخ، ولصق، معظمنا يعلمها جيد فيمكنك أن ترسل رسائل لواتس آب، اختر الأخيرة وابدأ المحادثة على الفور بدون تعب وتفكير كثير.

اقرأ أيضا| متزلش نفسك لحد.. تطبيق الواتس أب يطلق خاصية «الحالة» Status


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads