المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب طلب فدية مليون جنيه.. الأمن ينجح في تحرير طفل مختطف بالشرقية

الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:23 م
طفل مختطف
طفل مختطف
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع مديريات «الدقهلية والقليوبية» من تحرير طفل مختطف بالشرقية وإعادته إلى أهليته سالماً، وضبط مرتكبي الواقعة.

الأمن ينجح في تحرير طفل مختطف بالشرقية
تعود تفاصيل واقعة طفل مختطف، عندما تبلغ لمركز شرطة منشأة أبو عمر بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص «مزارع» باختطاف نجل شقيقه «طالب، 14 عاما، مقيم بذات العنوان»، وتلقيه إتصال هاتفي من مجهول طلب خلاله فدية قدرها «مليون جنيه» نظير إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالشرقية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي واقعة طفل مختطف، «شخصان، سبق اتهام أحدهما في عدد 9 قضايا قتل، سلاح، سرقات، ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، والآخر سبق اتهامه في عدد 6 قضايا سرقة، ضرب، خيانة أمانة، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 3 أحكام تبديد».

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريات «الدقهلية والقليوبية» تم استهدافهما وضبطهما بمحل اختبائهما بدائرة مركز شرطة «بني عبيد» بمحافظة الدقهلية، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث لوجود خلافات مالية بين أحدهما وجد المجني عليه لوالده، قاما على إثرها باختطاف المجني عليه من أمام مسكنه وفرا هاربين باستخدام سيارة ملاكي قاما بسرقتها وتغيير اللوحات المعدنية الخاصة بها بأخرى مصطنعة، وقيامهم باحتجازه بشقة بمنطقة مسطرد بالقليوبية وعقب ذلك قاموا بمساومة أهليته وطلب مبلغ الفدية لإطلاق سراحه.

وبإرشادهم تم تحرير الطفل المختطف من مكان احتجازه سالماً، كما أرشدوا عن السيارة المستخدمة في إرتكاب الحادث بمكان إخفائها بمنزل خاص بالمتهم الثانى بدائرة مركز «بنى عبيد»بالدقهلية وبالكشف عنها تبين أنه مُبلغ بسرقتها بقسم أول أكتوبر بالجيزة، كما أمكن ضبط شريحة الهاتف المستخدمة في الإتصال ومساومة أهلية الطفل المُختطف.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة طفل مختطف.

اقرأ من هنا: صور| أولى لقطات عملية تحرير طفل الشروق المختطف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads