المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حفل محمود العسيلي في العين السخنة

الإثنين 29/أبريل/2019 - 11:42 ص
حفل العسيلي فى العين
حفل العسيلي فى العين السخنة
إسماعيل محمد
طباعة
أحيا المطرب محمود العسيلي، أمس الأحد، حفلاً بمناسبة شم النسيم، فى العين السخنة، وسط حضور عدد كبير من الجمهور ممن جاءوا للاستمتاع بنجمهم.

حفل محمود العسيلى فى العين السخنة  
قدم محمود العسيلي خلال الحفل باقة من اجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بالصياح والتصفيق والترديد خلفه، منها «مش مضمون، وفي حتة تانية، وخاينة، وتقدر تطير، ويا ناس، وفوقي، وتررم»، وغيرها من الأغانى.

حفل محمود العسيلى فى العين السخنة من تنظيم وليد منصور الذي يستعد لتقديم أقوى وأضخم حفلات شم النسيم مساء اليوم الإثنين داخل نادي الزهور والذي يقوم بإحيائه الفنان تامر حسني، بجانب حفل آخر في نفس التوقيت ببورتو بورسعيد ويقوم بإحيائه الفنان رامي صبري.

حفلات شم النسيم
وتشهد أعياد شم النسيم نشاطاً كبيراً للمطربين، من حيث احياء الحفلات، فاحيت امس ايضاً المُطربة أنغام، حفل غنائي ضخم، بدار الأوبرا المصرية، وقدمت خلاله عدد كبير من أغاني ألبومها الأخير «حالة خاصة جدًا منها ولا دبلت، وهدنة، وهبدأ من الأخر»، وعدد من الأغاني القديمة الخاصة بها.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يحيي حفلاً فى الجامعة البريطانية

واحيي المطرب هشام عباس كذلك حفلًا غنائياً بأحد النوادى بالقاهرة الجديدة، وشاركه الحفل المطربة الشابة ساندي، وقدم عباس خلال الحفل أغاني من ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وبعض من أغانيه قديمة.



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads