المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع الأهلي يتحدث عن برنامجه التأهيلي المكثف بألمانيا

الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:07 م
سعد سمير
سعد سمير
أسماء حمدان
طباعة
قال سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،إنه يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في ألمانيا علي فترتين للتعافي من الإصابة.

تصريحات سعد سمير 

وأكد سعد سمير مدافع الأهلي أن الأمور تسير بشكل جيد في طريق التخلص من إصابته، وأضاف أنه يخوض بالبرنامج التأهيلي على فترتين صباحا ومساء يتضمن خضوعه لوحدات علاج طبيعي وتأهيل.

وكان الأهلي قد وافق علي سفر سعد سمير إلى ألمانيا لتنفيذ برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي بالرباط الخارجي وقطع جزئي في الرباط الخلفي الصليبي.

وقام سعد سمير بتوجيه الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على الدعم الكبير وحرصه الاطمئنان على حالته، والموافقة على سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية وتنفيذ برنامجه التأهيلي، مشيدا بالدور الكبير الذى يبذله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في مساندة اللاعبين، وتوفير أفضل مناخ للجميع بحثًا عن تحقيق الانتصارات والبطولات.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة إلا ربع مساء بعد غدٍ الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز، حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا في الإسكندرية.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads