المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سياحة النواب»:لأول مرة لا يوجد أماكن فارغة بالفنادق في شم النسيم

الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:28 م
سياحة النواب- شم
سياحة النواب- شم النسيم 2019
ايمان سعيد
طباعة
وجه النائب أحمد إدريس وكيل لجنة السياحة والثقافة بمجلس النواب، التهنئة للشعب المصري بمناسبة أعياد الربيع، مؤكدًا أن نسبة إشغال الفنادق في شم النسيم 2019 غيرت التوقعات.

وكيل لجنة السياحة والثقافة بمجلس النواب
وأضاف النائب أحمد إدريس وكيل لجنة السياحة والثقافة بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، أن هذه النسبة لم تشهدها مصر منذ 2010، متوقعًا زيادة نسبة الإشغال خلال الفترة المقبلة خاصة بالتزامن مع عودة الطيران الروسي لمطار شرم الشيخ وتوافد المصريين للترفيه عن أنفسهم بيوم شم النسيم 2019.

وأوضح أن السائح الروسي يمثل نسبة 60% من الإشغال في السياحة بالغردقة، قائلًا : «هناك إشادة من السلطات الروسية بالتواجد الأمني في المطارات المصرية»، موضحًا أن هناك توافر في عناصر التأمين الموجودة في كافة المطارات المصرية، ومنها مطار القاهرة والغردقة وشرم الشيخ.

جدير بالذكر أن النائب إيهاب الطماوي عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، سبق وأعلن أن البرلمان يستعد لمناقشة في جلسته العامة التي ستعقد يوم 12 مايو القادم للتصويت على قرار الرئيس فرض حالة الطوارئ.

وأشار إلى أن الدستور نص في مادته 154 على أن يقوم مجلس الوزراء بإرسال القرار إلي مجلس النواب خلال 7 أيام من صدوره على أن يناقشه المجلس في أول جلسة عامة.

ومن المنتظر أن يقرر إحالة القرار إلى اللجنة العامة للمجلس والتي تضم رؤساء ووكلاء اللجان ورؤساء الهيئات البرلمانية والتى تعد تقريرًا بالرأي يعرض على الجلسة العامة للتصويت عليها إما بالموافقة على قرار الرئيس أو إلغائه حسبما حددت اللائحة الداخلية للمجلس.

اقرأ أيضًا: هذا ما قالته «الإفتاء» عن شم النسيم 2019 وتلوين البيض

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads