المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التضامن» تطلق مشروع لتمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر

الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:21 م
وزيرة التضامن- تمويل
وزيرة التضامن- تمويل سيارات النقل الجماعي
ايمان سعيد
طباعة
أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، عن إطلاق مشروع جديد لـ تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر .

تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر
وأكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن دور بنك ناصر، يتمثل في المشاركة المجتمعية ودعم الأفكار والمشروعات المبتكره التى تساهم فى التنميه الاقتصادية للمجتمع، ولهذا قام بعمل مبادرة بتقديم مشروع تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر الاجتماعي عن طريق التطبيقات الالكترونية.

وأشارت غادة والي، إن إطلاق المنتج التمويلي الجديد بالتعاون مع شركة سويفل للنقل الجماعي يستهدف توفير مستوى معيشي مناسب يلبي الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتحقيق سبل المعيشة الكريمة لهم واتاحة فرص عمل للشباب.

اقرأ أيضًا: غادة والي تفتتح معرض ديارنا بالممشى السياحي بالغردقة

كما ذكرت أن الاستثمار الحقيقى هو فى المواطن المصرى والشباب المصرى موضحه ان مثل هذه البرامج التمويلية تساهم بشكل كبير في اتاحة فرص عمل لمواجهة البطالة كما تعمل على زيادة دخل الاسر حيث تم الاتفاق علي توفير تمويل لسيارات ميكروباص بمبلغ وقدره 22 مليون جنيه كمرحلة أولى بعائد مميز سنويا للعملاء المقبولين من قبل الشركة ويتم إعفائهم من المصروفات الادارية

من جانبه، أضاف الدكتور شريف فاروق النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، أن بنك ناصر من البنوك الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية ذات الطابع الاجتماعى لدعم الأسرة المصرية والعمل علي تمكين الشباب من خلال توفير فرص العمل وتوفير برامج تمويل مختلفة .

وأضاف أن بنك ناصر قام باختيار شركة سويفل لإهتمامه بدعم الشباب والمشروعات المبتكرة، بالإضافة إلى أن مشروع سويفل يمثل مشروعًا ناجحًا في السوق ويغطى الفجوة بين فئات مستهلكي المواصلات العامة في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads