المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهاجم الأهلي يواصل برنامجه التأهيلي بالتتش

الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:40 م
عمرو جمال
عمرو جمال
أسماء حمدان
طباعة
واصل عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق الأحمر الذي يقام استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

ويعاني عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية حيث وضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا للاعب للتعافي من الإصابة.

وقاد مارتن لاسارتي تقسيمة قوية للاعبي الفريق، وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة الفنية لتوجيه لاعبي الفريق ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

وشهد المران تدريبات قوية لخماسي حراسة المرمي، بقيادة طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وتواجد الخماسي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد طارق سليمان في المران الصباحي اليوم وحصلوا علي وحدات تدريبية متنوعة في إطار تجهيز الجميع لهذه المرحلة.

و عقد مارتن لاسارتي المدير الفني، جلسة فنية مع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق في نهاية مران الفريق، للحديث حول بعض الأمور الفنية بعد انتهاء تقسيمة الفريق التي تأتي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة طلائع الجيش، في المباراة المقرر السابعة إلا ربع مساء بعد غدٍ الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads