المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين 29 أبريل 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 01:02 م
أهم أخبار مصر ظهر
أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين 29 أبريل 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بالكشف عن شروط تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر.

كشف المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، عن مد فترة تقديم أوراق حائزي الأراضي في«سفنكس الجديدة».

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالكشف عن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الاثنين 29 إبريل.

وجه النائب أحمد إدريس وكيل لجنة السياحة والثقافة بمجلس النواب، التهنئة للشعب المصري بمناسبة أعياد الربيع، مؤكدًا أن نسبة إشغال الفنادق في شم النسيم 2019 غيرت التوقعات.

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، عن إطلاق مشروع جديد لـ تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر .

زار النائب شريف نادي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة ملوي، الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي لتقديم التهنئة بـ عيد القيامة المجيد.

أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن يوم شم النسيم 2019، مباح فهو عادة مصرية ومناسبة اجتماعية ليس فيها شيء من الطقوس المخالفة للشرع.

شهدت حدائق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إقبالًا متزايدًا من المواطنين والشباب للاحتفال بـ شم النسيم وأعياد الربيع، وسط أجواء من الفرحة والبهجة داخل الحدائق والمساحات الخضراء التي تتمتع بها مدينة القناطر الخيرية.

تشهد حالة الطقس اليوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، ارتفاعًا في درجات الحرارة في بعض المناطق بالبلاد تزامنًا مع احتفالات المواطنين بـ «شم النسيم».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads