المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «شيخ الحارة 3» يستفز ويبكي النجوم وضيف يتوعده

الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:45 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة
ريهام كمال
طباعة
طرحت قناة القاهرة والناس على القناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» برومو تشويقي من برنامج «شيخ الحارة 3» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة .

«شيخ الحارة 3» يستفز ويبكي النجوم وضيف يتوعده
ونجح برنامج «شيخ الحارة 3» في استفزاز النجوم وبكاء آخرين منهم والهجوم عليهم بسبب التدخل في حياتهم الشخصية وما لا يعنيه، ونشرها على العامة ووصفوه بالـ«سخيف» .

قالت الفنانة غادة إبراهيم التي هاجمته «انت مش من حقك تدخل بيتي وتعرف أسراري»، وقال إبراهيم سعيد: « والله العظيم لو انت قدامي دلوقتي لأديك بالجزمة» .


وهاجم المطرب أحمد سعد كل زوجة تتحدث عن زوجها بشكل غير جيد حتى لو كانت مدة زواجهما يوم واحد وذلك خلال حلقته التي تمت استضافته فيها .

ويكشف الفنان أحمد أدم خلال حلقته عن فنان يعرف عنه أشياء لو عرضها ستجعل الجمهور يكرهه حيث قال: « حلف على المصحف شفت مواقف قدامي تكره فيه الناس في ليلة» .

وبكت الفنانة أيتن عامر في حلقتها بسبب موقف كل ما تتذكره يوجع قلبها كثيرًا، وقامت بإلقاء سما المصري حذاءها في اتجاه شيخ الحارة، وفي لقطة من حلقة الفنانة رانيا يوسف اعتذرت فيها عن استكمال تصويرها .

ومن ضمن النجوم الذين ظهروا في برومو «شيخ الحارة 3» ماجد المصري، أيتن عامر، إبراهيم سعيد، أحمد أدم، سما المصري، أحمد سعد، غادة إبراهيم، ياسمين الخطيب، مصطفى يونس، رغدة، رانيا يوسف، دينا، تامر حبيب، خالد الصاوي .

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تروج لبرنامج «شيخ الحارة» على طريقة إسعاد يونس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads