المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الإثنين 29 أبريل 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 01:16 م
نشرة الفن
نشرة الفن
ريهام كمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الأحد 28/4/2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

صور| نجوم الزمن الجميل يحتفلون بشم النسيم بـ «الفسيخ والرنجة»
يحتفل الشعب المصري اليوم الاثنين، بأعياد شم النسيم، التي تحمل طابع خاص، ولا يخلوا منها بالطبع تناول «الفسيخ والرنجة»، اللذان يعتبران علامة مميزة لأعياد الربيع ولا يخلون من اي منزل.

البوم غنائي جديد لـ عمرو مصطفي تحت رعاية تركي آل الشيخ
تعاقد الملحن والمطرب، عمرو مصطفى، مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادى بيراميدز، على كتابة جميع أغانى ألبومه الجديد.

صور| حفل محمود العسيلي في العين السخنة
أحيا المطرب محمود العسيلي، أمس الأحد، حفلاً بمناسبة شم النسيم، فى العين السخنة، وسط حضور عدد كبير من الجمهور ممن جاءوا للاستمتاع بنجمهم.

نوستالجيا صباحية| «الدنيا ربيع» على صوت سعاد حسني
نوستالجيا صباحية، عادة يومية لا تستطيع الاستغناء عنها في بداية اليوم تجعلك تستقبل صباحك بإشراقة في مواجهة صعوبات الحياة، لذلك استمتع مع نوستالجيا صباحية.

مخرجة كليب «كرهني» تروي كواليس مشهد قبلة اليسا
علقت المخرجة اللبنانية إنجي جمال عن كواليس كليب المطربة اللبنانية اليسا «كرهني»، الذي طرحته الأسبوع الماضي، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب». وحقق ملايين المشاهدات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads