المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| محمد فاروق: هدفنا البقاء في الممتاز وسنفوز علي الاتحاد

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:22 م
محمد فاروق مدير الكرة
محمد فاروق مدير الكرة بنادي النجوم
طارق عمرو
طباعة
يري الكابتن محمد فاروق مدير الكرة الجديد بنادي النجوم أن فريقه قادر علي البقاء في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، علي الرغم من صعوبة المهمة وإحتلال الفريق المركز الأخير.

النجوم ضد الاتحاد السكندري

ويستعد نادي النجوم بقوة لمباراته غدا الثلاثاء أمام الاتحاد السكندري، علي ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وقال الكابتن محمد فاروق في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» : «هدفنا هو البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم علي الرغم من صعوبة المهمة، فجميع الأندية قوية وأصبحت المستويات كلها متقاربة للغاية وهو ما يجعل مسابقة الدوري هذه النسخة له طعم خاص».

وتابع مدير الكرة في نادي النجوم تصريحاته : «لدينا مباراة هامة أمام الاتحاد السكندري غدا وهي مباراة بمثابة 6 نقاط، فالفوز بها سيكون بمثابة دافع قوي لنا للبقاء في الدوري الممتاز، فالاتحاد فريق كبير ولديه مدير فين مخضرم ويعرف يقرأ المنافسين جيدا ولكن نتمني التوفيق من عند الله».

وعند سؤال الكابتن محمد فاروق عن سبب قبوله منصب مدير الكرة في النجوم علي الرغم من صعوبة المهمة قال: «أنا أعلم أنها مهمة صعبة وتوقيت صعب لكن أنا أحب خوض هذه التحديات فقد جلست مع الأستاذ محمد الطويلة رئيس النادي وشرح لي الأمر وخطة النادي الفترة المقبلة للبقاء في الدوري وأنا شخصيا متفائل في المرحلة الصعبة المقبلة».

جدير بالذكر أن فريق النجوم يقبع بالمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، وإذا فاز في لقاء الغد سيصعد للمركز السابع عشر مكان فيق الداخلية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads