المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرفي 15115 الخط الساخن لاستقبال شكاوى التحرش فى شم النسيم

الإثنين 29/أبريل/2019 - 06:43 م
شكاوى التحرش في شم
شكاوى التحرش في شم النسيم
أسماء حامد
طباعة
يحتفل المصريين اليوم الاثنين، بأعياد شم النسيم 2019، حيث الخروج إلى الحدائق العامة والمتنزهات، والتجمعات، وفي بعض الأحيان نسمع عن شكاوى التحرش فى شم النسيم.

شكاوى التحرش فى شم النسيم
وخصص المجلس القومي للمرأة، غرفة عمليات لتلقي شكاوى التحرش فى شم النسيم 2019، لمناهضة كافة أشكال العنف ضد المرأة، خلال هذه الأيام.

وكانت أعلنت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن رقم الخط الساخن الذي يستقبل شكاوى التحرش في شم النسيم عبر الخط الساخن رقم 15115.

وأكدت أن المجلس خصص غرفة عمليات خلال عيد القيامة المجيد واحتفالات شم النسيم 2019، لرصد حالات التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات والتدخل السريع، يومى الأحد والإثنين.

ومن ناحية أخرى كشفت مايا مرسي، أن غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة، تعمل على تقديم المساندة الاجتماعية و القانونية للسيدات والفتيات في حالة الاتجاه إلى رفع دعاوى قضائية، مؤكدة تعاون المجلس المتواصل مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية.

ويسعى المجلس القومي للمرأة لمناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة، لذلك خصص غرفة عمليات لتلقي شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات، خلال عيد القيامة المجيد واحتفالات شم النسيم 2019.

ويذكر أن المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، يحرص على تخصيص غرف عمليات لمساندة المرأة المصرية خلال المناسبات والأعياد القومية وفترة الانتخابات والاستفتاءات، للرصد أي انتهاكات أو مشاكل تتعرض لها نساء مصر و مساعدتهن بكافة الوسائل والطرق.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads