المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بالتفصيل» .. خبير سياحي يكشف موعد موسم السياحة العربية في مصر

الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:26 م
موسم السياحة العربية
موسم السياحة العربية في مصر
مصطفى عصام
طباعة
أكد الخبير السياحي عادل حمزة، أن مشاركة مصر في ملتقى سوق السفر العربية «ATM» والذى يقام بدبى، هو عنصر جذب سياحي هام خاصة قبل بدء موسم السياحة العربية في مصر.

موسم السياحة العربية في مصر
كما توقع الخبير السياحي عادل حمزة، خلال مداخلة هاتفية له على قناة «اكسترا نيوز»، أن موسم السياحة العربية في مصر، سيكون مكتظًا بأعداد كبيرة من السائحين العرب والأجانب المقيمين بالدول العربية على حد سواء.

وأشار إلى أنه ولأول مرة يمتد موسم السياحة العربية في مصر إلى 4 أشهر وذلك منذ ما يقرب من 20 عام، موضحًا أن تلك الأشهر تتضمن الإجازات السنوية في معظم الدول العربية والشرق الأوسط، إضافة إلى شهر رمضان 2019 الذى يجذب الكثير من الأسر العربية إلى مصر، لما يتميز به من أجواء روحانية لا تتواجد إلا بها وبإجماع آراء الكثير من السائحين العرب.

وأوضح أن ملتقى سوق السفر العربية «ATM»، وغيره من المؤتمرات المماثلة والتى تعقد فى معظم دول العالم، ما هى إلا إستهداف جيد ومثمر للسائح والشركات السياحية على حدٍ سواء، وخاصة فى الدول التى تواجه ضعفا فى العلاقات السياحية بينها وبين مصر، ونادرا ما يقوم مواطني تلك الدول بزيارتها.

وشدد الخبير السياحي، أن الدولة المصرية، وخاصة فى الفترة المقبلة تحتاج إلى هذه المؤتمرات وإستغلالها الإستغلال الأمثل وخاصة فى الدول العربية والشرق الأوسط للترويج الجيد والإعلان عن الموارد السياحية التى تنفرد بها مصر وتتميز بها عن غيرها من نظيراتها من مناخ جيد وأماكن سياحية وأثرية وتاريخية وترفيهية وثقافية على سبيل المثال.

وطالب بضرورة مواكبة متطلبات السائح العربى الحديث، شبابًا ورجالًا ومسنين، من خلال نشر صورة مصر الفنية وتحقيق نهضة مصرية في هذا المجال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads