المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي ضد حرس الحدود| تعرف علي التشكيل المتوقع للدراويش غدا

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:31 م
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
طارق عمرو
طباعة
يستضيف ملعب "جهاز الرياضة العسكري" مساء غدا الثلاثاء، مبارة من العيار الثقيل بين فريق الإسماعيلي ونظيره حرس الحدود، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي ضد حرس الحدود

ويقدم النادي الإسماعيلي موسم كارثي بكل المقاييس حيث أن النتائج والأداء غير مرضي وغير مقنع للجماهير، فالدراويش يحتل الأن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا جدا عن الدخول في المربع الذهبي وبالتالي لن يشارك في أي بطولة إفريقية الموسم المقبل.

ويدخل النادي الإسماعيلي لقاء غدا أمام حرس الحدود حاملًا شعار« لا بديل عن الفوز» من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة أمام وادي دجلة، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الدراويش عودة اللاعب كريم بامبو بعد فترة غياب طويلة عن المباريات بسبب تجميده من قبل مجلس الإدارة لرفضه التجديد للفريق الأصفر، ولكن جلسة اللاعب مع مدير الكرة صبري المنياوي بالأمس عالجت الأمور وتراجع المسئولين في النادي الإسماعيلي عن قرار العقوبة.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب محمود جابر المدير الفني المؤقت للنادي الإسماعيلي لقاء الغد بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمي: محمد فوزي
خط الدفاع: باهر المحمدي - ريتشارد بافور - طارق طه - محمد مجدي
خط الوسط: محمود دونجا - عماد حمدي
خط الوسط الهجومي: محمد صادق - عبد الرحمن مجدي - كريم بامبو
خط الهجوم: بينسون شيلونجو

جدير بالذكر أن المدافع محمود متولي كابتن النادي الإسماعيلي سيغيب عن مباراة الغد بسبب الإيقاف وحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة وادي دجلة الأخيرة والتي فاز فيها بنتيجة (3-0).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads