المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توافد المئات من المواطنين على «مسجد السيد البدوي»للإحتفال بشم النسيم

الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:42 م
توافد المئات من المواطنين
توافد المئات من المواطنين على «مسجد السيد البدوى»
نجلاء البسيوني
طباعة
توافد المئات من المواطنين في محافظة الغربية والمحافظات المجاورة، الاثنين، على مسجد السيد البدوى بطنطا للإحتفال بعيد شم النسيم.


وشهدت الشوارع والميادين ومحيط الحدائق العامة دوريات أمنية وكردونات أمنية، وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بشوارع طنطا والمحلة وعلى الطرق السريعة لمواجهة أي مظهر من مظاهر الخروج على القانون، بجانب فرق الإنقاذ النهري بمحيط فرعى النيل بكفر الزيات وزفتى وبسيون.

وشكلت محافظة الغربية، غرف عمليات لتلقي بلاغات المواطنين بمختلف قطاعات الخدمات، والعمل على حلها، وتكثيف ورديات العمل في مختلف قطاعات المرافق والخدمات طوال 24 ساعة، مع رفع درجة الطوارئ بالمرافق والقطاعات الخدمية.

قطاع الصحة

وتم تشكيل لجان من مراقبي ومفتشي الأغذية بالمديرية تعمل طوال الـ24 ساعة ووقف الإجازات والراحات خلال فترة الاحتفال بأعياد شم النسيم بالأقسام الوقائية على مستوى الإدارات الصحية بالمحافظة.

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية

انعقاد غرف الأزمات بالمستشفيات بقيادة مديري المستشفيات خلال درجة الاستعداد ووقف دخول الحالات الغير طارئة.

التأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ بكميات إضافية (من المخزون الإستراتيجي للأدوية الطوارئ والكوارث بالمخزن الإقليمي) والتأكد من توافر كميات من أكياس الدم ومشتقاته بكميات إضافية (بنوك الدم التجمعى بالمستشفيات بمركز المحلة العام - زفتى العام - كفر الزيات العام – سمنود العام وبنك الدم الإقليمي).

إخلاء 30% من أسرة المستشفيات ذات العلاقة بالطوارئ (الجراحة العامة – جراحة العظام – جراحة المسالك – جراحة المخ والأعصاب – الرعايات المركزية بأنواعها – مراكز الحروق والسموم).

زيادة أعداد الأطباء النوبتجية بجميع التخصصات بأقسام الطوارئ بالمستشفيات وكذا أطباء وفنيين الأقسام المعاونة (الأشعة- المعمل – بنك الدم) والتأكد من جاهزية كافة أجهزة قسم الطوارئ للعمل بكفاءة خلال هذه المناسبة.

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع سيارات المرفق والمرور الدوري المكثف على مراكز الإسعاف والتنسيق مع المديرية وغرفه الطوارئ استعدادا لجميع المعلومات وتبليغها في حينه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads