المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالعال لـ المواطن | الداخلية مستمر في الممتاز وهذه نصيحتي لجروس

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:03 م
علاء عبدالعال
علاء عبدالعال
محمد الحاوي
طباعة
يستعد فريق الداخلية لخوض مباراة هامة أمام المقاولون العرب، بعد غد الأربعاء، على استاد المقاولون، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات رضا عبدالعال
وفي هذا الصدد، صرح علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية لبوابة المواطن، بأنه يثق في استمرار الداخلية في الممتاز، وأن الفريق يواجه سوء حظ سواء في الأهداف المهدرة أو الأهداف المسجلة في مرمى الفريق، كما استعدنا حسام باولو مهاجم وهداف الداخلية، وسوف يكون إضافة للفريق بكل تأكيد في المبارايات القادمة.

وواصل عبدالعال، نستعد إلى لقاء المقاولون العرب بالتركيز على الجانب النفسي، فالمبارايات القادمة جميعها أمام فرق كبيرة، لذا علينا بالتعامل النفسي مع اللاعبين إلى جانب التدريبات والرؤى الفنية، من أجل تخطي مرحلة الخطر والبقاء في الدوري المصري الممتاز.

وأكمل عبدالعال، إن عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، مدرب كفئ ظهر بشكل قوي مع الفريق، واستطاع انتشال المقاولون من منطقة الخطر، ولكن عماد النحاس لا يزال مدرب صاعد بالدوري المصري حوالي عامين أو ثلاث قضاها في التدريب مع فرق الممتاز «الشرقية، أسوان، طنطا، وأخرهم المقاولون العرب»، والحظ يحالفه في مبارايات كثيرة، لذا سوف نحاول التعامل مع المباراة بالطريقة المناسبة، والخروج بالثلاث نقاط أو التعادل أقل تقدير.

ويدخل نادي الداخلية اللقاء وهو في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة ومتبقى له 4 مبارايات، بينما يدخل المقاولون العرب محتلًا المركز الخامس برصيد 43 نقطة، ومتبقي له 4 مبارايات أيضًا، وكلاهما يخوض المباراة ساعيًا للفوز لا غيره، الداخلية حتى يتفادى الهبوط، أما المقاولون فهدفه تضييق الخناق على المصري لخطف المركز الرابع منه.

وأنهى عبدالعال حديثه موجهًا نصيحة لـ نادي الزمالك في مباراة العودة أمام النجم الساحلي في سوسة، وأشار إلى أهمية إلتزام لاعبي الزمالك والتقفيل الدفاعي الجيد، مع الاعتماد على السرعات، الزمالك خرج فائزًا، والنجم خرج خاسرًا، فالأخير سوف يحاول المباغتة وإحراز الأهداف مبكرًا لحسم التأهل لصالحه، لذا على الزمالك التماسك.

يذكر أن الزمالك حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي بهدف نظيف، ويسعى إلى تأمين التأهل من ملعب النجم في سوسة، ومقرر لمباراة الإياب إقامتها في 5 مايو القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads