المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ازدحام الأهالي والمصطافين على شاطئ بورسعيد في شم النسيم 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:03 م
ازدحام الأهالي والمصطافين
ازدحام الأهالي والمصطافين على شاطئ بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهد شاطئ البحر بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، ازدحاما شديدا من قبل المواطنين والمصطافين من رواد المحافظة والمحافظات الأخرى للاحتفال بيوم شم النسيم 2019.

ازدحام الأهالي والمصطافين على شاطئ بورسعيد
ورصدت عدسة كاميرا "بوابة المواطن الاخبارية"، امتلاء كافة الاماكن بشاطئ البحر ببورسعيد، حيث توافد المئات من الأهالي منذ الصباح الباكر ابتهاجًا بحلول عيد الربيع وشم النسيم 2019.

وقد امتلأ الشاطئ بالعائلات والأسر مصطحبين أطفالهم، الذين عكفوا علي النزول للسباحة في مياه البحر واللهو علي رمال الشاطئ بالالعاب الخاصة بهم، كما لعب الشباب بكرة القدم بينما قام آخرون باطلاق الطائرات الورقية في سماء شاطئ البحر.

وحرص البعض الاخر علي شاطئ البحر باللعب بالقواقع وعمل اشكال فنية علي رمال البحر.

يأتي ذلك كله وسط استعدادات مكثفة منذ أكثر من شهر من ادارة شاطئ بورسعيد بقيادة طارق عثمان، الذي أكد علي انتشار عشرات المنقذين علي جميع المناطق بشاطئ البحر.

واضاف انه تم تكثيف حملات النظافة لازالة كافة القمامة من علي الشاطئ، وم وضع لوحات ارشادية بتعليمات الشاطئ بالتنسيق مع رؤساء الاحياء.

وأكد أن المنقذين يتواجدون من الساعة 7 صباحا الي الساعة 7 مساءا ؛ وهناك غرفة عمليات مُشكلة بالإدارة للتواصل مع جميع المنقذين علي الشاطئ وعددهم 50 منقذ بالاضافة الي 6 مشرفين و4 تابعين لادارة الشاطئ الذين لا يقتصر دورهم علي انقاذ من يتعرض للغرق فقط بل لمساعدة رواد الشاطئ في حل اية مشكلات تعوق الاستمتاع بيومهم.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads