المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هيفاء وهبي ترتدي 30 ألف جنيه في قدميها على «انستجرام»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:56 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، بإثارة الجدل، على منصة الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، بصور من أحدث جلسة تصوير. 

سعر حذاء هيفاء وهبي
ظهرت هيفاء وهبى، من خلال حسابها على «انستجرام»، بحذاء طويلا لافتا بكعب عالٍ تخطى حدود الركبة من علامة GUCCI، ونسقت معه شورت جينز وتى شيرت أبيض مطبوع مع جاكيت فضي، وقد بلغ سعر الحذاء المثير للجدل 1790، أى ما يعادل 30 ألف جنيه مصرى.

وأكملت الفنانة اللبنانية إطلالتها بسلسلة متعددة الطبقات، وأعتمدت على خصلات الشعر الطويلة المنسدلة، فيما بدت بمكياج جذاب ارتكز على رسمة العين التى كشفت عن جمالها..


هيفاء وهبي تصور مشاهدها في مسلسل «الواد سيد الشحات»
والجدير بالذكر كشفت النجمة الشابة هنا الزاهد، جمهورها بصور جديدة مع اللبنانية هيفاء وهبي، من كواليس تصوير عملها الدرامي، والمشارك في دراما رمضان 2019، «الواد سيد الشحات».

ونشرت هنا الزاهد، صورتين مع هيفاء عبر «انستجرام» وكتبت بالإنجليزية: «انتظروا الجميلة من الداخل والخارج هيفاء وهبي في مسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان على DMC».

و«الواد سيد الشحات» هو أول عمل يجمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، ويشارك فيه كل من أكرم حسني، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي.

«الواد سيد الشحات»، والمقرر عرضه بـ دراما رمضان 2019، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن ومحمد أسامة (أوس أوس).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads