المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يانيفسكي يدرس شكوي الإسماعيلي للفيفا

الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:31 م
سيدومير يانيفسكي
سيدومير يانيفسكي
طارق عمرو
طباعة
يدرس المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي شكوي النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الأيام القادمة، خاصة بعد الأزمات والمشاكل الكبيرة التي حدثت بين مجلس الإدارة والمدرب.

يانيفسكي يشكو الإسماعيلي للفيفا

ويعيش فريق الإسماعيلي في أسوأ فتراته سواء من حيث الأداء أو النتائج أو عدم الإستقرار الموجود حاليا في القلعة الصفراء، حيث أصبح سيدومير يانيفسكي خارج القيادة الفنية للدراويش ولكن بشكل غير رسمي بسبب إنتظار مجلس الإدارة إنتهاء مدة عقد البلجيكي حتي لا يتم دفع الشرط الجزائي والبالغ مليون جنيه.

وقام المجلس بتقليص صلاحيات المدرب البلجيكي وتحويله للتحقيق بسبب تصريحاته ضد مجلس الإدارة في إحدي القنوات ولكن رفض يانيفسكي الخضوع للتحقيق وغاب عن المران لليوم الثاني علي التوالي.

ويبدو أن سيدومير يانيفسكي سيتجه للاتحاد الدولي لكرة القدم لشكوي النادي الإسماعيلي بسبب سياسة التطفيش التي يتبعها المجلس والتدخل في عمله بالإضافة إلي عدم صرف مستحقاته المتأخرة حتي الأن.

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة خلال الأيام الماضية لمباراة حرس الحدود المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام مساء غدا الثلاثاء علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا عن المنافسة علي المربع الذهبي هذا الموسم حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 9 نقاط كاملة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads