المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «بالفرشاة والألوان» رسم وجوه أطفال إسكندرية في شم النسيم

الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:11 م
رسم وجوه أطفال إسكندرية
رسم وجوه أطفال إسكندرية في شم النسيم
مريم حسن
طباعة
بين رائحة الفسيخ والرنجة والبصل توجد الألوان والفرشاة بأيادى العديد من الشباب والفتيات الذين احترفوا مهنة الرسم على وجوه الأطفال خاصة فى الأعياد والمناسبات.

الرسم على وجوه الأطفال احتفالًا بشم النسيم
توافدت العديد من الأسر المصرية مصطحبين أبنائهم منذ الصباح الباكر إلى الحدائق العامة بالإسكندرية احتفالًا بشم النسيم 2019، حيث يقبل الأطفال على رسم مختلف الحيوانات على وجوههم حتى تكتمل فرحتهم بالعيد.

وحرص الأطفال على تلوين وجههم الألوان الزاهية ورسوم احتفالات الربيع 

وقال أحمد مدحت، أحد الرسامين داخل حديقة الحيوان بالإسكندرية، إن الرسم على وجوه الأطفال أصبح سمة أساسية من سمات الأعياد، موضحا أن الأطفال يفضلون رسم الحيوانات خاصة الاسد والقطة على وجوههم مما يصيبهم بالفرحة العارمة والانطلاق واللعب.

وأشار «مدحت» إلى أنه يحرص على استخدام الألوان الزاهية التى تتناسب مع أعياد الربيع وشم النسيم؛ مؤكدا أنه تفاجئ من توافد المئات من الزوار فى شم النسيم إلى حديقة الحيوان، فلم تشهد الحديثة إقبالا شديدا من الزوار منذ فترة كبيرة.

وكانت شهدت حديقة الحيوان بالإسكندرية، اليوم الإثنين، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، احتفالا بأعياد الربيع وشم النسيم 2019.

فتحت حديقة الحيوان أبوابها أمام الزائرين منذ الساعة الثامنة صباحا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرا، واستقبلت الحديقة مئات المواطنين مصطحبين أبنائهم للتنزه والاحتفال بعيد شم النسيم 2019.

وفتحت أقفاص الحيوانات والطيور أمام الزائرين للمشاهدتها، والاستمتاع بتجربة إطعامهم، وكذلك اللعب والتمتع واللهو بالملاهي المتواجدة داخل الحديقة، وخصصت إدارة الحديقة عددا من منافذ بيع التذاكر، استعدادا لاستقبال الزائرين فيما تمركزت سيارات إسعاف خارج الحديقة تحسبا لأى حالات طارئة، وتشهد بوابات حديقة الحيوان حالة من التشديدات الأمنية من قبل قوات الشرطة التي نشرت عناصر الأمن المركزي أمام بوابات الدخول لحفظ الأمن.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads