المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة في رمضان 2019| المشي السريع 30 دقيقة لمحاربة السمنة

الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:45 م
نصيحة في رمضان 2019
نصيحة في رمضان 2019
أسماء حامد
طباعة
بدأ العد التنازلي لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتخشى الكثير من النساء من زيادة الوزن، والسمنة في هذا الشهر بسبب العزومات والإسراف في تناول الطعام، لذلك نقدم نصيحة في رمضان 2019.


نصيحة في رمضان 2019

وتحرص « بوابة المواطن »، على تقديم عدد من الموضوعات خلال شهر رمضان 2019، من خلال سلسلة من الموضوعات بعنوان نصيحة في رمضان 2019، وكبسولة رمضان 2019، وروشتة رمضان 2019، من أجل أن يمر هذا الشهر الكريم بسلام بدون سمنة أو زيادة وزن أوأي أمراض يسببها الإفراط في الحلويات الشرقية.

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد عبد الباري، دراسات عليا التغذية جامعة الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ « بوابة المواطن »،
نصيحة في رمضان 2019، قائلا:« الرياضة هامة للغاية في رمضان للقضاء على السمنة، وحرق الدهون حيث ينصح بممارسة الرياضة قبل الفطار بساعتين، أو بعد الإفطار بساعتين». 

وتابع أحمد عبد الباري: وتتمثل أفضل أنواع الرياضة في رمضان 2019، في المشي السريع لمدة ٣٠ دقيقة إلى ٤٥ دقيقة حيث يساعد في تعويض الطاقة المفقودة وتسريع معدل الحرق ». 

وأوصى الدكتور أحمد عبد الباري، علينا استغلال هذا الشهر الكريم في أن نكون أصحاء ونحاول التغلب ومحاربة السمنة جيدا، والخروج من هذا الشهر ونحن نتمتع بالرشاقة المطلوبة، فليكن رمضان 2019، فرصة ذهبية للتخلص من السمنة، ليس زيادة الوزن ثم الصدمة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads