المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمر حبشي تحقق ثلاث ميداليات ورقمًا قياسيًا في رفع الأثقال

الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:58 م
سمر حبشي لاعبة رفع
سمر حبشي لاعبة رفع الأثقال
محمد الفيومي
طباعة

أحرزت سمر حبشي، لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، 3 ميداليات ذهبية خلال مشاركتها في منافسات وزن 87 كجم بـ البطولة الأفريقية، المقامة حاليا على مجمع الصالات المغطاة بـ إستاد القاهرة، وتستمر حتى يوم 30 من الشهر الجاري.

تحقيق الأرقام القياسية يتوالي من المصريين


وجاءت اللاعبة سمر حبشي في المركز الأول في منافسات الخطف بثقل قدره 103 كجم، كلين بثقل قدره 125 كجم، وأيضا المجموع بإجمالي 228 كجم.

كما حصدت حليمة عبد العظيم لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال ثلاث ميداليات ذهبية خلال مشاركتها في منافسات البطولة الأفريقية المقامة حاليا بالقاهرة والموهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وجاءت اللاعبة في المركز الأول لمنافسات الخطف والكلين خلال مشاركتها في منافسات وزن + 87 كجم، محققة رقما قياسيا أفريقيا في الخطف بثقل قدره 120 كجم.

   كانت لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال  سارة سمير قد حققت ثلاث ميداليات ذهبية خلال مشاركتها في منافسات البطولة الأفريقية باستاد القاهرة

وجاءت البطلة سارة سمير في المركز الأول لمنافسات الخطف والكلين خلال مشاركتها في منافسات وزن 76 كجم، محققة رقمًا قياسيًا أفريقيًا في المجموع بإجمالي 257 كجم.

كان البطل المصري محمد إيهاب قد سبق  البطلة سارة سمير في التتويج بثلاث ميداليات ذهبية، خلال منافسات  البطولة ذاتها، بعدما استطاع رفع 160 كجم في الخطف و191 كجم في الكلين، ليحصل على ذهبية المجموع بإجمالي 351 كجم. 

وجاء تتويج البطل المصري محمد إيهاب علي يد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري.

وتشهد البطولة مشاركة 177 لاعبا ولاعبة يمثلون 15 دولة أفريقية، وتعد إحدى المحطات المؤهلة لأولمبياد طوكيو2020.


اقرأ ايضًا:بعد انجاز محمد ايهاب.. سارة سمير تحقق ثلاث ميداليات أفريقية

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads