المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الاثنين 29 أبريل 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:05 م
أهم أخبار الاقتصاد
أهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الاثنين
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الاثنين 29 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

ننشر أسعار الخضروات والفاكهة في شم النسيم 2019 بالمنوفية
شهدت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأثنين 29 أبريل في المنوفية، حالة من الاستقرار داخل أسواق المحافظة.

«إلحق العرض واشترى»| هذه أسعار الفاكهة اليوم الاثنين بسوق العبور
لا زالت أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 29 أبريل 2019، في حالة الاستقرار والثبات النسبي وسط تعاملات السوق المحلية، وتزامنًا مع اقتراب شهر رمضان 2019 الكريم.

السردين بـ28 جنيها| أسعار الأسماك والدواجن في شم النسيم بالمنوفية
شهدت أسعار الدواجن والطيور والأسماك، اليوم الإثنين 29 أبريل 2019، استقرارًا في الأسعار، في يوم عيد شم النسيم 2019 بمحافظة المنوفية.

الاستقرار يسيطر على أسعار الذهب والفضة اليوم الأثنين في المنوفية
شهدت أسعار الذهب والفضة اليوم الاثنين 29 أبريل في المنوفية، استقرارًا في الأسعار، ومن المتوقع هبوط الأسعار الفترة القادمة نظرًا لإنخفاض سعر الدولار.

«اشترى قبل ما تغلى».. أسعار الخضراوات اليوم الاثنين 29 أبريل
شهدت أسعار الخضراوات اليوم الاثنين 29 أبريل 2019، استقرارًا نسبيا خلال التعاملات الصباحية، حيث انخفض سعر بعض الأنواع حوالي 25 قرشًا في مستهل تعاملات اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads