المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مى عز الدين تكشف كواليس مسلسل «البرنسيسة بيسة»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:22 م
مي عز الدين
مي عز الدين
إسماعيل محمد
طباعة
تحل اليوم الاربعاء فى تمام الساعة الحادية مساءً، الفنانة مي عز الدين، ضيفة على برنامج «عين»، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، على قناة «الحياة».

ومن المنتظر ان تتحدث الفنانة مي عز الدين عن كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «البرنسيسة بيسة»، والذي من المقرر عرضه فى سباق مسلسلات رمضان 2019، كما يستضيف البرنامج عددا من الأبطال المشاركين فى المسلسل.

«البرنسيسة بيسة» من بطولة الفنانة مي عز الدين، بوسي، محمد انور، حجاج عبد العظيم، امير المصري، حسام داغر، سامي مغاوري، راندا البحيري، ميرفت أمين، سليمان عيد، أحمد التهامي، بيشوي طاهر، وائل عوني، أحمد حلاوة، مي حسن، وهو من إخراج أكرم فريد، وتأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

قصة العمل تدور حول شخصيتين تقدمهما مي عز الدين، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، والثانية جدتها سكسكة التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان 2019.. طرح البرومو الرسمي لـ «البرنسيسة بيسة»

برنامج «عين» يذاع يومي الاربعاء والخميس من كل اسبوع على قناة «الحياة»، فى تمام الساعة الحادية عشرة، ويعاد الثلاثاء والأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهرا والخميس والجمعة الساعة الخامسة مساءً، والسبت الساعة الثالثة صباحا.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads