المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «السر في حديقة الحيوان».. احتفالات الفيوم بشم النسيم

الإثنين 29/أبريل/2019 - 06:31 م
المواطن
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت محافظة الفيوم، اليوم الإثنين، احتفالات وحيوية كبيرة في شوارع المدينة، تزامنًا مع أعياد الربيع وعيد شم النسيم، واحتفالاته اليوم، بين مختلف طوائف الشعب الفيومي.

احتفالات المواطنين بأعياد شم النسيم
بدأ اليوم بالتهاني والاحتفالات بين الأهالي، وبين الأسر وبعضها، ومع مرور الظهيرة شهدت شوارع الفيوم حيوية كبيرة ونشاط في الشوارع، وازدحام كبير، بسبب الإقبال من الأهالي على المحال وأماكن التنزه.
حديقة الحيوان تستقبل
حديقة الحيوان تستقبل الزوار
حديقة الحيوان تستقبل الزوار
شهدت حديقة الحيوان بالفيوم، إقبالًا كبيرًا وزحامًا، خلال اليوم الإثنين، بسبب أعياد الربيع وعيد شم النسيم، وإقبال الأهالي على الحديقة من أجل التنزه.

وعلى جانب آخر، شارك محافظ الفيوم المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وشم النسيم، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، شاركوا المواطنين أيضًا خلال احتفالات اليوم الإثنين.
محافظ الفيوم في حديقة
محافظ الفيوم في حديقة الحيوان
محافظ الفيوم في حديقة الحيوان
من جانبه، هنأ اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، المواطنين والرواد بعيد الربيع، وتفقد عددًا من المناطق والمنشآت السياحية منها حديقة الحيوان بمدينة الفيوم، وقابل عددًا من الأهالي والأطفال الذين يلهون ويلعبون في الحديقة، وهنأهم على أعياد الربيع، وشم النسيم واحتفل معهم.

كما تفقد محافظ الفيوم، ساحل بحيرة قارون للوقوف على الإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها المحافظة لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم وتوفير كافة سبل الأمان والراحة للمواطنين خلال احتفالهم بهذه المناسبة السعيدة، كما استمع لشكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم حيث تفقد مجموعات العمل والمجهزة لاستقبال الزائرين وضيوف المحافظة الوافدين من المحافظات المجاورة خلال احتفالاتهم بأعياد شم النسيم.
المحافظ يشدد على
المحافظ يشدد على توفير المرشدين
المحافظ يشدد على توفير المرشدين السياحيين
ووجه المحافظ بتوفير مرشدين سياحيين ومطبوعات سياحية من هيئة تنشيط السياحة لمساعدة الزوار والسائحين في التعرف على المناطق السياحية المختلفة.

تشديدات أمنية لسلامة المواطنين
مشددًا على كافة الإجراءات الأمنية اللازمة منها المسطحات المائية ونقاط الإسعاف المتمركزة في المناطق الحيوية والرئيسية ووحدة إسعاف الشاطئ، والعيادات المتنقلة التابعة لوزارة الصحة، والتأكد من توافر الإمكانيات والإسعافات الأولية، وإجراءات الحفاظ على سلامة المواطنين، حيث التقى محافظ الفيوم خلال الجولة عددًا من المواطنين وقدم لهم التهنئة، متمنيًا لهم احتفالات سعيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads