المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «السر في حديقة الحيوان».. احتفالات الفيوم بشم النسيم

الإثنين 29/أبريل/2019 - 06:31 م
المواطن
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت محافظة الفيوم، اليوم الإثنين، احتفالات وحيوية كبيرة في شوارع المدينة، تزامنًا مع أعياد الربيع وعيد شم النسيم، واحتفالاته اليوم، بين مختلف طوائف الشعب الفيومي.

احتفالات المواطنين بأعياد شم النسيم
بدأ اليوم بالتهاني والاحتفالات بين الأهالي، وبين الأسر وبعضها، ومع مرور الظهيرة شهدت شوارع الفيوم حيوية كبيرة ونشاط في الشوارع، وازدحام كبير، بسبب الإقبال من الأهالي على المحال وأماكن التنزه.
حديقة الحيوان تستقبل
حديقة الحيوان تستقبل الزوار
حديقة الحيوان تستقبل الزوار
شهدت حديقة الحيوان بالفيوم، إقبالًا كبيرًا وزحامًا، خلال اليوم الإثنين، بسبب أعياد الربيع وعيد شم النسيم، وإقبال الأهالي على الحديقة من أجل التنزه.

وعلى جانب آخر، شارك محافظ الفيوم المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وشم النسيم، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، شاركوا المواطنين أيضًا خلال احتفالات اليوم الإثنين.
محافظ الفيوم في حديقة
محافظ الفيوم في حديقة الحيوان
محافظ الفيوم في حديقة الحيوان
من جانبه، هنأ اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، المواطنين والرواد بعيد الربيع، وتفقد عددًا من المناطق والمنشآت السياحية منها حديقة الحيوان بمدينة الفيوم، وقابل عددًا من الأهالي والأطفال الذين يلهون ويلعبون في الحديقة، وهنأهم على أعياد الربيع، وشم النسيم واحتفل معهم.

كما تفقد محافظ الفيوم، ساحل بحيرة قارون للوقوف على الإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها المحافظة لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم وتوفير كافة سبل الأمان والراحة للمواطنين خلال احتفالهم بهذه المناسبة السعيدة، كما استمع لشكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم حيث تفقد مجموعات العمل والمجهزة لاستقبال الزائرين وضيوف المحافظة الوافدين من المحافظات المجاورة خلال احتفالاتهم بأعياد شم النسيم.
المحافظ يشدد على
المحافظ يشدد على توفير المرشدين
المحافظ يشدد على توفير المرشدين السياحيين
ووجه المحافظ بتوفير مرشدين سياحيين ومطبوعات سياحية من هيئة تنشيط السياحة لمساعدة الزوار والسائحين في التعرف على المناطق السياحية المختلفة.

تشديدات أمنية لسلامة المواطنين
مشددًا على كافة الإجراءات الأمنية اللازمة منها المسطحات المائية ونقاط الإسعاف المتمركزة في المناطق الحيوية والرئيسية ووحدة إسعاف الشاطئ، والعيادات المتنقلة التابعة لوزارة الصحة، والتأكد من توافر الإمكانيات والإسعافات الأولية، وإجراءات الحفاظ على سلامة المواطنين، حيث التقى محافظ الفيوم خلال الجولة عددًا من المواطنين وقدم لهم التهنئة، متمنيًا لهم احتفالات سعيدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads