المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر يؤكد: طارق سليمان يوعد حارس الأهلي بالحصول على فرصته قريبًا

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:45 م
طارق سليمان
طارق سليمان
أسماء حمدان
طباعة
أشاد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، باللاعب علي لطفي، حارس مرمى الفريق، بعد المستوى الذي ظهر به في مباراة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري.

وقال مصدر في النادي الأهلي، إن طارق سليمان، تحدث مع علي لطفي، مؤكدّا له أن عودة محمد الشناوي، للتشكيل الأساسي مرة أخرى في مواجهة طلائع الجيش؛ لا تعني أنه غير جدير بحراسة عرين الأهلي، ولكن نظرًا لضيق الوقت وصعوبة المباريات الجارية يصبح من الصعب إجراء تغيير على مركز حساس مثل حراسة المرمى.

وأكد المصدر، أن طارق سليمان، وعد حارس الأهلي بالحصول على فرصته للمشاركة في المبارايات قريبًا ولكن في الوقت المناسب.

وقاد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص على إيقاف التقسيمة الفنية لتوجيه لاعبي الفريق ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

وشهد مران الأهلي تدريبات قوية لخماسي حراسة المرمي، بقيادة طارق سليمان، مدرب حراس المرمى.

وتواجد الخماسي شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق سليمان، في المران الصباحي اليوم، وحصلوا على وحدات تدريبية متنوعة في إطار تجهيز الجميع لهذه المرحلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر السابعة إلا ربع مساء، بعد غدٍ الأربعاء، على استاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة، وعلي معلول، من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads