المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القليوبية يلتقط الصور التذكارية مع المواطنين احتفالًا بـ «شم النسيم»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:29 م
محافظ القليوبية يلتقط
محافظ القليوبية يلتقط الصور التذكارية
إسلام النجار
طباعة
تفقد منذ قليل، الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، حدائق مدينة القناطر الخيرية ومراكز ومدن المحافظة، للاطمئنان على الحالة الأمنية للحدائق، والخدمة المقدمة للمواطنين لقضاء شم النسيم.

محافظ القليوبية يلتقط الصور التذكارية مع المواطنين
بدأ محافظ القليوبية، جولته بحدائق مدينة القناطر الخيرية، وقام بجولة داخل حديقة عفلة وسط آلاف المواطنين الذين أتوا من جميع محافظات الجمهورية للاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تتمتع بها مدينة القناطر الخيرية.

وفي السياق ذاته، حرص محافظ القليوبية، على التقاط بعض الصور التذكارية مع المواطنين، وقام بتوزيع الورود والحلوى على الأطفال ابتهاجًا بأعياد الربيع.

كما واصل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، جولته بتفقد المراسي النهرية بنهر النيل وأعطى تعليماته بمراعاتها السلامة الأمنية والتزام السائقين بعدم تحميل أعداد زائدة عن المصرح بها.

وأكد محافظ القليوبية، أن مدينة القناطر الخيرية شهدت إقبالًا كثيفًا من جميع محافظات الجمهورية، للتمتع بجمال المدينة الخلاب والاستمتاع بضفاف نهر النيل العظيم احتفالًا بأعياد شم النسيم.

وأشار محافظ القليوبية، أن إقبال المواطنين بهذا الشكل الكبير يعد رسالة سلام وأمان من أرض القليوبية، حيث يحتفل الناس بأعيادهم وهم آمنين في جو أسري بهيج وهذه دلالة واضحة على استقرار الأمن بالدولة المصرية.

اقرأ أيضًا: صور| إقبال كثيف على حدائق القناطر الخيرية احتفالًا بـ «شم النسيم»

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads