المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الداخلية» تواصل طرح منافذ جديدة بـ مبادرة كلنا واحد

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:57 م
الداخلية - مبادرة
الداخلية - مبادرة كلنا واحد
ايمان سعيد
طباعة
لا تزال وزارة الداخلية، تواصل عمليات التوسع في افتتاح منافذ أمـان، وذلك تفعيلًا لاستمرار المشاركة الجادة لـ مبادرة كلنا واحد.

مبادرة كلنا واحد
وبناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزارة الداخلية، لـ مبادرة كلنا واحد وأهلا رمضان 2019، تستمر كافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، في مواصلة المشاركة بفعاليات المرحلة الجديدة من مبادرة كلنا واحد، من خلال طرحها بفروع كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة، عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%.

وقامت وزارة الداخلية بطرح السلع الغذائية ب626 فرع لكبرى السلاسل التجارية والمنتشرة على إمتداد ربوع الجمهورية وهى «كارفور، كازيون ، خير زمان ، أولاد رجب ، راية ، إسبنس ، الفرجانى ، المحلاوى ، هايبر ، أوسكار ، محلات أسواق الشرقية بالقليوبية»، على مستوى الجمهورية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% .

كما تشهد مبادرة كلنا واحد إقبال جماهيري مكثف وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على مساندة المواطنين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.

هذا وتواصل وزارة الداخلية حرصها على المشاركة الجادة والفاعلة فى مبادرتي « كلنا واحد - أهلاً رمضان 2019» وتنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإستمرار عمليات التوسع في افتتاح منافذ «أمــان» جديدة لتوفير السلع وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال عدد من المنافذ والشوادر على مستوى الجمهورية، وطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

اقرأ أيضًا:وزارة الداخلية تواصل تفعيل مبادرة كلنا واحد بنشر قافلة طبية بدمياط

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads