المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إقبال جماهيري على فقرات القرود بحديقة الحيوان بالإسكندرية

الإثنين 29/أبريل/2019 - 08:12 م
احتفالات شم النسيم
احتفالات شم النسيم 2019
مريم حسن
طباعة
شهدت حديقة الحيوان بالإسكندرية، اليوم الإثنين، إقبال المئات من المواطنين السكندريين احتفالا بأعياد الربيع وشم النسيم 2019.

اقبال جماهيري على فقرات القرود بحديقة الحيوان في الإسكندرية

وأقبل العديد من الزوار على مشاهدة فقرات القرود بحديقة الحيوان، حيث قدمت القردة "صافينار" العديد من العروض الاستعراضية فى محاولة منها لجذب الزوار بالاستعانة مع مدربها الخاص.

وكانت فتحت حديقة الحيوان أبوابها أمام الزائرين منذ الساعة الثامنة صباحا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرا، واستقبلت الحديقة مئات المواطنين مصطحبين أبنائهم للتنزه والاحتفال بعيد شم النسيم 2019.

وفتحت أقفاص الحيوانات والطيور أمام الزائرين للمشاهدتها، والاستمتاع بتجربة إطعامهم، وكذلك اللعب والتمتع واللهو بالملاهي المتواجدة داخل الحديقة، وخصصت إدارة الحديقة عددا من منافذ بيع التذاكر، استعدادا لاستقبال الزائرين فيما تمركزت سيارات إسعاف خارج الحديقة تحسبا لأى حالات طارئة، وتشهد بوابات حديقة الحيوان حالة من التشديدات الأمنية من قبل قوات الشرطة التي نشرت عناصر الأمن المركزي أمام بوابات الدخول لحفظ الأمن.

ومن جانبه قال الدكتور علاء الدمياطي مدير حديقة الحيوان بالإسكندرية، إن الحديقة على أتم الاستعداد لاستقبال الجمهور فى شم النسيم 2019، مشيرا إلى إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى وإلغاء الإجازات والراحات الخاصة بجميع الأطباء والعاملين بالحديقة.

وأضاف الدكتور علاء الدمياطي، مدير حديقة الحيوان بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة ل "بوابة المواطن" الإخبارية، إنه خاطب مديرية أمن الإسكندرية من أجل زيادة التجهيزات الأمنية، وكذلك تم التنسيق مع هيئة الإسعاف، بالإضافة إلى تواجد عدد أكبر من المحصلين على أبواب الحديقة، وزيادة عدد ساعات العمل فترة أطول عن الأيام العادية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads