المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح يوجه تحذيرًا لـ فان دايك بعد تتويجه كأفضل لاعب

الإثنين 29/أبريل/2019 - 05:09 م
محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك
السيد حامد
طباعة


وجه الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تحذيراً للهولندي فان دايك بعد تتويجه باللقب الفردي، واستلامه جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، مساء الأحد الماضي.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات" اسنتجرام " صوره تجمعه مع مدافع فريقه ليفربول الإنجليزي، وعلق على الصورة قائلاً: " كن حذراً، لا تفز بجميع الجوائز هذا العام، وإلا فإنك تعلم ما سيحصل لك في العام القادم " واختتم صلاح رسالته برمز مضحك .

وكان الدولي الهولندي فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، توج بـ جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم، المقدمة من رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتصدر فان دايك القائمة المكونة من 6 لاعبين، بينما غاب الدولي محمد صلاح هذا الموسم عن القائمة النهائية للترشيحات إلى جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، رغم تسجيله 21 هدفاً وصنع 8 أهداف منذ بداية الموسم.

وتفوق الهولندي على ثلاثي مانشستر سيتي رحيم ستيرلنج وسيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا، بالإضافة إلى زميله ساديو ماني وإيدن هازارد لاعب تشيلسي، وأصبح فان دايك اللاعب الثاني من فريق ليفربول الذي يفوز بـ جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، بعد صلاح في العام الماضي.

وفاز صلاح الموسم الماضي بـ جائزة أفضل لاعب بالدوي الإنجليزي، وأفضل لاعب في أفريقيا، وهداف الدوري، وحصل على المركز الثالث في جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

 

 


                                                                                                                   

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads