المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الحوت 30-4-2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 01:27 ص
برج الحوت
برج الحوت
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج الحوت

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج الحوت»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.
على الصعيد العاطفي:

ربما تشعر بالقلق الشديد الآن! إن حركة الكواكب المتعلقة بعلامة هذا الشهر هي مزيج ضخم من الطاقات الشديدة! هذا يجعلك متوترة وفي حالة تأهب دائمًا الماء هو الحل الأمثل حرفيًا: اشرب الكثير من الماء، بحد أدنى 8 أكواب يوميًا! سوف يشكرك الكبد على ذلك، وستكون أكثر توازنًا عاطفيًا. لا تدع نفسك تحترق!

على الصعيد المهني:

سيكون هناك احتكاك أساسي بينك وبين عملك وزملائك في العمل خلال الأسابيع الأربعة القادمة يبدأ هذا الاتجاه اليوم، وسواء كنت في العمل أم لا، فقد تشعر بالفعل بالاحتكاك داخليًا هذه علامة على التغيير.

على الصعيد الصحي:

ربما تشعر بالقلق الشديد الآن! إن حركة الكواكب المتعلقة بعلامة هذا الشهر هي مزيج ضخم من الطاقات الشديدة! هذا يجعلك متوترة وفي حالة تأهب دائمًا. الماء هو الحل الأمثل حرفيًا: اشرب الكثير من الماء، بحد أدنى 8 أكواب يوميًا! سوف يشكرك الكبد على ذلك، وستكون أكثر توازنًا عاطفيًا. لا تدع نفسك تحترق!


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads