المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حاسب على نفسك».. تحذيرات الأرصاد من حالة الطقس غدا الثلاثاء

الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:02 م
حالة الطقس غدا الثلاثاء
حالة الطقس غدا الثلاثاء
ايمان سعيد
طباعة
شهدت اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 ، ارتفاع في درجات الحرارة ولهذا أطلقت هيئة الأرصاد الجوية عدة تحذيرات للمواطنين من حالة الطقس غدا الثلاثاء.

حالة الطقس غدا الثلاثاء
وبناءً على الموجة الحارة التى من المتوقع أن تشهدها محافظات الجمهورية لـ حالة الطقس غدا الثلاثاء، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بعض التحذيرات كانت من أبرزها؛ توخي الحذر والحرص عند نزول المواطنين إلى عمالهم، والطلاب لمدارسهم، إلى جانب ما قدمته إدارة المرور للسائقين العديد من الوصايا والتعليمات أثناء السير أعلى الطرق والمحاور والميادين للوقاية من المخاطر التى تسببها الرياح المثيرة للأتربة بعد توقعات هيئة الأرصاد بتزايد حالة الرياح المثيرة للأتربة، خلال الساعات المقبلة. 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد كشفت، أن اليوم الاثنين شهد انكسار طفيفا ومؤقت فى درجات الحرارة حيث تزال درجات الحرارة أعلى من معدلاتها فى مثل هذا الوقت من العام.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة غدا الثلاثاء ستولي ارتفاعها حتى نهاية الأسبوع وتكون ذروة الإرتفاع يومى الأربعاء والخميس .

ولهذا قام خبراء الأرصاد الجوية بتوجيه نصائح عديدة إلى المواطنين المتعلقة بـ بعدم التعرض المباشر للشمس، وارتداء غطاء الرأس، والإكثار من شرب السوائل، لافتا إلى أنه يمكن تخفيف الملابس فدرجات الحرارة الصغرى أيضا تشهد ارتفاعا حتى نهاية الأسبوع.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظات الوجه البحري موجه حارة تصل إلى الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية ، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من جنوب البلاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads