المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نكشف حقيقة تولي إيهاب جلال تدريب نادي مصر المقاصة

الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:33 م
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة
محمد الفيومي
طباعة

تعددت التكهنات حول قائمة الأسماء المرشحة لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول بـ نادي مصر المقاصة بعد تقديم  طلعت يوسف إستقالته من تدريب الفريق عقب سلسلة من النتائج السلبية والتي إنتهت بالتعادل مع فريق الإتحاد.



مجلس إداراة المقاصة ينفي التفاوض مع إيهاب جلال ويؤكد لن نطرح أسم المدرب الجديد قبل نهاية الموسم


أكد مجلس إداراة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي، عدم عزم النادي علي استقدام أي مدير فني للفريق خلال المبارايات المقبلة، وأن الإعلان عن المدرب الجديد للفريق سيتحدد مع بداية الموسم.


وخلال تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن: أكد المجلس علي احترامه كافة الأسماء المطروحة من قبل البعض، مشددين علي أنه لم يتم التفاوض مع أيٍ منهم خلال الفترة الحالية، خاصة مع الكابتن إيهاب جلال والمرتبط بعقد مع فريق المصري البورسعيدي.


وأضاف مجلس إداراة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام: قرار المجلس بخصوص المدير الفني لم يحسم بعد، وكل ماكتب بهذا الشأن مجرد إجتهاداتٍ شخصية.


وأشار المجلس إلي أنه تم الإستقرار علي الإبقاء علي أبناء النادي من المدربين بقيادة الكابتن جمال عمر المدير الفني والكابتن مجدي عاشور المدرب العام والكابتن أحمد حسام، وإعطائهم الفرصة كاملة خاصة وأنهم ذو إمكانيات عالية، وقادرين علي لم شمل الفريق.


كان الكابتن طلعت يوسف المدير الفني لـ نادي مصر المقاصة قد تقدم بإستقالته عقب سلسلة من النتائج السلبية للفريق، والتي إنتهت بالتعادل مع فريق الإتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.


ويخوض الفريق الفيومي مباراة هامة مع نظيره بيراميدز غدًا الثلاثاء في الثامنة مساءً علي ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads